رئيس التحرير: عادل صبري 10:26 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| تفاصيل العرض الأخير من الأهلي لـ«هيدرسفيلد» لحسم صفقة رمضان صبحي

فيديو| تفاصيل العرض الأخير من الأهلي لـ«هيدرسفيلد» لحسم صفقة رمضان صبحي

ستاد مصر العربية

رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي

فيديو| تفاصيل العرض الأخير من الأهلي لـ«هيدرسفيلد» لحسم صفقة رمضان صبحي

محمد جبالي 03 أغسطس 2020 18:35

يتطلع مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب لحسم صفقة رمضان صبحي لاعب الفريق الاول لكرة القدم والمعار من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي حتى نهاية الموسم الجاري.

 

ويتواجد رمضان صبحي في صفوف الأهلي على سبيل الإعارة منذ بداية العام الماضي قادمًا من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، ويُفترض أن ينتهي عقد استعارة الأهلي للاعب بنهاية الموسم الكروي الجاري.

 

وكشفت مصادر مطلعة داخل لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي أن هناك مساعي حثيثة بُذلت خلال الساعات القليلة الماضية من أجل إسدال الستار على صفقة رمضان صبحي بشكل نهائي من أجل ضمان استمرار اللاعب مع الفريق بداية من الموسم الكروي الجديد.

 

وأوضح المصدر أن هناك تواصل مباشر خلال الفترة الحالية، مع مسؤولي نادي هدرسفيلد الإنجليزي، للوقوف على تطورات المفاوضات الخاصة بشراء رمضان صبحي، وحسمها بشكل نهائي.

 

وشدد المصدر خلال تصريحاته أن مسئولي الأهلي عرضوا 3.5 مليون دولار على نادي هيدرسفيلد من أجل الحصول على الاستغناء الرسمي للاعب وغلق هذه الملف بشكل نهائي.

 

وتابع المصدر أن مسئولي هيدرسفيلد لم يردوا على عرض الأهلي حتى الآن، وإن كانت هناك مؤشرات مبدئية تشير إلى موافقة مسئولي الفريق الإنجليزي خاصة وأن عرض الأهلي يعتبر الأعلى بين كل العروض التي طلبت ضم اللاعب من الفريق الإنجليزي.

 

وأتم المصدر تصريحاته أن عرض الـ 3.5 مليون يورو يعتبر آخر عروض المارد الأحمر لضم رمضان صبحي بشكل نهائي بداية من الموسم المقبل.

 

ووضع الجهاز الفني للأهلي وإدارة الكرة اللاعب رمضان صبحي الجناح الأيسر للفريق على رأس أهدافهم في الموسم الجديد، حيث أبلغ السويسري رينيه فايلر المدير الفني للشياطين الحمر إدارة النادي برغبته في بقاء اللاعب مع الفريق في الموسم المقبل.

 

ويعد رمضان صبحي أحد الأعمدة الأساسية لفريق النادي الأهلي، بعدما ظهر بمستوى مميز منذ بداية الموسم الحالي، قبل أن تعطله الإصابة التي تعرض لها في شهر ديسمبر الماضي.

 

ويبرز أمام إدارة النادي الأهلي خيارين لا ثالث لهما للإبقاء على رمضان صبحي مع الفريق الأحمر في الموسم الجديد.

 

 

ويتمثل الخيار الأول في شراء عقد اللاعب من نادي هيدرسفيلد، لكن المطالب المالية للأخير قد تقف عقبة في تنفيذ ذلك، إذ أبدى النادي الإنجليزي رغبة في تقاضي 8 ملايين يورو لبيع اللاعب إلى الأهلي في الصيف الماضي.

 

ومع انخفاض القيمة التسويقية لرمضان صبحي شأنه في ذلك شأن معظم لاعبي العالم بسبب أزمة فيروس كورونا، عاود الأمل إدارة النادي الأهلي في شراء اللاعب الشاب خلال الميركاتو الصيفي المقبل نظير مبلغ أقل مما طلبه هيدرسفيلد الصيف الماضي.

 

فيما يتمثل الخيار الثاني لاحتفاظ الأهلي بخدمات رمضونا بالموسم المقبل في تجديد عقد إعارة اللاعب لموسم إضافي، لتصل مجموع الفترة التي قضاها اللاعب الشاب معارًا في صفوف الأهلي بذلك إلى موسمين ونصف.

 

وسبق وأكد رمضونا في أكثر من مناسبة أن الأولوية له بعد نهاية الموسم الجاري ستكون لاستكمال رحلة احترافه في أوروبا، وقد يكون عرض بشكتاش مناسبًا لرمضان من الناحية النظرية لتحقيق هدفه بالعودة إلى الساحة الأوروبية خصوصًا أن الفريق التركي يعد من بين أبرز الفرق في بلاده فضلًا عن امتلاكه فرص قوية في المشاركة الأوروبية بالموسم المقبل.

 

ورغم الإغراءات الكثيرة التي تحاول إدارة الأهلي تقديمها لرمضان صبحي لإقناعه بالاستمرار مع الفريق الأحمر بشكل نهائي، إلا أن طموح اللاعب لتحقيق نجاح ومجد شخصي في الملاعب الأوروبية قد يدفعه للتغاضي عن كل هذه الإغراءات وتفضيل أحد العروض الأوروبية على الاستمرار في صفوف الأهلي بالموسم المقبل.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان