رئيس التحرير: عادل صبري 07:37 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

3 صفقات «رايح جاي» بين الأهلي والزمالك

3 صفقات «رايح جاي» بين الأهلي والزمالك

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

3 صفقات «رايح جاي» بين الأهلي والزمالك

محمد علاء 03 أغسطس 2020 13:44

بدأ العد التنازلي لفتح باب الانتقالات الصيفية، حيث يترقب الجميع ما سوف يسفر عنه الصراع بين الأهلي والزمالك على بعض الصفقات في الدوري المصري، في ظل قوة المنافسة بينهما.

 

واحتدم الصراع بين قطبي الكرة المصرية، على ثلاث صفقات من أندية مختلقة، إلا أن الحسم النهائي لم يتم حتى الآن، في ظل فتح المزاد من جانب أنديتهم للحصول على أكبر استفادة مادية مقابل الاستغناء عنهم.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في التقرير التالي، أبرز اللاعبين الذين يمثلون خناقة بين الأهلي والزمالك في المرحلة المقبلة.

 

أسامة جلال

يعتبر أسامة جلال، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، من أبرز اللاعبين الذين يدور صراع قوي بين القطبين بشأنهما، خصوصًا في ظل حاجة الفريقين لترميم دفاعتهما قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

وقبل توقف النشاط شارك أسامة جلال في 12 مباراة مع إنبي، سجل خلالها هدف واحد، ومع المقاصة خلال فترة إعارته شارك في 12 مباراة لم يسجل خلالها أي أهداف.

 

وشارك مع المنتخب الأولمبي في 11 مباراة ودية سجل خلالها هدفان، بينما شارك في 5 مباريات مع المنتخب الأولمبي في بطولة أمم افريقيا والتي تأهل شباب الفراعنة منها إلى أولمبياد طوكيو.

كريم العراقي

على الرغم من اقتراب الزمالك من ضم الظهير التونسي حمزة المثلوثي، إلا أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، طلب التعاقد مع لاعب آخر في نفس المركز.

 

ويخشى كارتيرون من رحيل حازم إمام، الظهير الأيمن الحالي للفريق، في ظل الخلاف بينه وبين مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة النادي، بشأن تجديد تعاقده.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي طلب فيه السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، التعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيمن بعد رحيل أحمد فتحي إلى بيراميدز.

 

ويعد كريم العراقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، هو الخيار الأمثل للفريقين، إلا أنه لم يتم حسم الصفقة حتى الآن.

 

بلغت إجمالي مشاركة كريم العراقي مع فريق المصري البورسعيدي 66 مباراة، حيث استطاع احراز هدفين، فضلاً عن صناعة أربعة أهداف طوال مسيرته مع فريقه حتى الآن.

 

أما في الموسم الحالي، فإن اللاعب شارك مع 27 مباراة، بواقع 14 في مسابقة الدوري و11 لقاء في البطولة الكونفدرالية الأفريقية ولقاءين في كأس مصر.

 

دونجا

لم يختلف الأمر كثيرًا بالنسبة للاعب نبيل عماد دونجا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، والذي أصبح من أهم اللاعبين في الدوري المصري.

 

وشارك نبيل عماد دونجا مع فريق بيراميدز في الموسم الحالي خلال 24 مباراة، منهم 14 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز، و9 لقاءات في دوري أبطال أفريقيا، إضافة إلى لقاء وحيد في كأس مصر.

 

وبلغ عدد دقائق مشاركة نبيل عماد دونجا مع بيراميدز 1992 دقيقة، استطاع خلالها إحراز هدفين، إضافة إلى صناعة هدف وحيد مع فريقه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان