رئيس التحرير: عادل صبري 02:22 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فايلر يستفسر عن موعد عودة الشحات بعد إجراء عملية جراحية

فايلر يستفسر عن موعد عودة الشحات بعد إجراء عملية جراحية

ستاد مصر العربية

رينيه فايلر المدير الفني للأهلي

فايلر يستفسر عن موعد عودة الشحات بعد إجراء عملية جراحية

محمد علاء 03 أغسطس 2020 10:12

تحدث السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، من أجل الاستفسار عن موعد عودة حسين الشحات للتدريبات الجماعية.

 

وكان حسين الشحات قد خضع لجراحة الفتاق، وهو ما استلزم راحة للاعب منذ فترة ليست بالقليلة، إلا أن الخواجة السويسري يرغب في عودة اللاعب سريعًا من أجل مواصلة التدريبات مع الفريق.

 

وحدد طبيب النادي الأهلي، شهر ونصف من أجل عودة حسين الشحات للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، على أن يشارك بعدها في المباريات بشكل طبيعي.

ويغيب حسين الشحات عن مباريات النادي الأهلي في شهر أغسطس الجاري، حيث يستهل الفريق أولى لقاءاته أمام إنبي، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

الجراحة التي خضع لها حسين الشحات فجرت أزمة داخل إدارة الكرة بالنادي الأهلي في الأيام الماضية، بعدما تبين أن اللاعب لن يكون جاهزًا للعودة للتدريبات إلا بعد نحو شهرين من الآن، في وقت كان يتوقع الجهاز الطبي للفريق الأحمر أن يعود اللاعب للتدريبات بعد 4 أسابيع فقط.

 

مدة الغياب الطويلة للاعب أثارت تساؤلات حول سبب عدم استغلال فترة التوقف الماضية ليجري اللاعب خلالها الجراحة، لتكشف التقارير الصادرة من داخل النادي الأهلي أن اللاعب كان مقررًا أن يخضع للجراحة منذ فترة خارج مصر، لكن جاء إغلاق المجال الجوي ليحول دون سفره لإتمام الجراحة، ليتم في نهاية المطاف الاستقرار على إجراء الجراحة في مصر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان