رئيس التحرير: عادل صبري 05:17 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص| المصري البورسعيدي يكشف حقيقة رحيل ثنائي الفريق للزمالك

خاص| المصري البورسعيدي يكشف حقيقة رحيل ثنائي الفريق للزمالك

ستاد مصر العربية

الفلسطيني محمود وادي مهاجم المصري البورسعيدي

خاص| المصري البورسعيدي يكشف حقيقة رحيل ثنائي الفريق للزمالك

محمد جبالي 15 يوليو 2020 19:00

كشف عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي حقيقة وجود مفاوضات مع نادي الزمالك من أجل ضم ثنائي الفريق كريم العراقي الظهير الأيمن، والفلسطيني محمود وادي مهاجم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

 

وأوضح حلبية في تصريح خاص لـ"مصر العربية" أن إدارة النادي لم تتلق أي خطابات رسمية أو شفوية من مسئولي الزمالك من أجل التفاوض على ضم العراقي ووادي في الميركاتو الصيفي.

 

ونوه عضو مجلس إدارة المصري أن كل ما نُشر عن اقتراب الزمالك أو الأهلي من ضم أحد لاعبي المصري عار تمامًا من الصحة، مشددًا على أن العراقي ووادي مستمران في صفوف الفريق حتى إشعار آخر ولا نية للتفريط فيهما.

 

واختتم حلبية تصريحاته بالتأكيد على رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق العشري في الإبقاء على اللاعبين من أجل الحفاظ على القوام الأساسي للفريق والمنافسة على المربع الذهبي خلال الموسم الجاري، والمشاركة في بطولة الكونفيدرالية أو دوري الأبطال خلال منافسات الموسم الكروي الجديد.

 

 

العراقي حل مثالي
ويسعى مجلس إدارة الزمالك لحسم صفقة التعاقد مع كريم العراقي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالفريق البورسعيدي، فيما يرفض مجلس المصري فكرة الاستغناء عن العراقي، منتظرا وجود عروض احتراف أجنبية عقب مشاركة اللاعب في الأولمبياد.

 

وشارك كريم العراقي مع منتخب مصر الأولمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي أقيمت في مصر، وتوج بها أحفاد الفراعنة.

 

ويبحث نادي الزمالك، عن ضم ظهير أيمن في الفترة المقبلة، في ظل الاعتماد على الثنائي حازم إمام وأحمد عيد فقط.

 

"وادي" حلم الزملكاوية

في السياق نفسه، فتح  نادي الزمالك، خطوط اتصال مع الفلسطيني محمود وادي، من أجل ضمه إلى الفريق في الموسم الجديد.

 

وجاء تفكير الزمالك في ضم وادي، بعد تألقه اللافت مع الفريق البورسعيدي، سواء في المسابقات المحلية أو بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وهناك العديد من العوامل التي تجعل مجلس الزمالك يتمسك بضم محمود وادي دون غيره من اللاعبين، من أبرزها:

 

بديل كاسونجو

يبدو أن أيام الكونغولي كابونجو كاسونجو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، باتت معدودة داخل قلعة ميت عقبة، واقترب اللاعب من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك، وصول عرض مناسب إلى كاسونجو من أجل مناقشته، ومن ثم الموافقة على إعارته أو بيعه بشكل نهائي، على أن يتحدد ذلك من خلال العرض الذي يتلقاه اللاعب.

 

ويأمل المجلس الأبيض، أن يكون محمود وادي، هو بديل كابونجو كاسونجو الذي لا مفر من رحيله مطلع الموسم الجديد، في ظل عدم قناعة الجهاز الفني بإمكانياته بشكل نهائي.

 

رغبة كارتيرون

أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رغبته في ضم محمود وادي، بعدما شاهد أكثر من مباراة له وأثنى على أداءه.

 

ويرى كارتيرون، أن محمود وادي يجيد اللعب في مركز المهاجم أو الجناح، وهو ما يساهم في ارتفاع حظوظ مشاركته مع الفريق الأبيض في المباريات، على اعتبار أن أي مدرب يعتمد دائمًا على المدرب الجوكر.

 

ويحاول مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، إنهاء المفاوضات مع اللاعب بشكل سريع قبل دخول أي فريق آخر في مزاد عليه.

 

أرقامه

خاض محمود وادي مع فريق المصري البورسعيدي 25 مباراة في الموسم الحالي، بواقع 13 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز، و10 لقاءات في الكونفدرالية الأفريقية، ولقاءين في كأس مصر.

 

واستطاع محمود وادي أن يحرز 8 أهداف، إضافة إلى صناعة 6 أهداف، بمعدل دقائق بلغ 1824 دقيقة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان