رئيس التحرير: عادل صبري 06:39 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

ميلان يحتفظ بخدمات الدنماركي كايير بشكل نهائي

ميلان يحتفظ بخدمات الدنماركي كايير بشكل نهائي

ستاد مصر العربية

سيمون كايير مدافع ميلان الإيطالي

ميلان يحتفظ بخدمات الدنماركي كايير بشكل نهائي

ضياء خضر 15 يوليو 2020 12:37

أعلن نادي ميلان الإيطالي رسميًا اليوم عن تعاقده بشكل نهائي مع المدافع الدنماركي سيمون كايير، والذي تواجد في صفوف الفريق الإيطالي منذ مطلع العام الجاري بموجب عقد إعارة قادمًا من فريق إشبيلية الإسباني.

 

وبحسب تقارير صحفية يمتد تعاقد ميلان مع كايير حتى صيف عام 2022، وسيتقاضى اللاعب راتبًا يصل لـ 2.5 مليون يورو في الموسم الواحد.

 

وانضم كايير - البالغ حاليًا 31 عامًا – إلى ميلان بنظام الإعارة في يناير الماضي قادمًا من إشبيلية، قبل أن يتخلى الأخير عن اللاعب بشكل نهائي لصالح ميلان في صفقة بلغت تكلفتها نحو 3.5 مليون يورو.

 

وشارك كايير في 13 مباراة مع ميلان منذ انتقاله إلى الروسونيري بواقع 9 مباريات في الدوري الإيطالي و4 مباريات في بطولة كأس إيطاليا، واعتمد الجهاز الفني لفريق ميلان على المدافع الدنماركي بصفة أساسية في جميع المباريات التي شارك فيها.

 

وسبق للمدافع الدنماركي كايير خوض أكثر من تجربة في إيطاليا، حيث خاض النصف الأول من الموسم الحالي معارًا في صفوف فريق أتلانتا، كما قضى موسم واحد معارًا في صفوف فريق روما في الفترة بين صيفي عامي 2011 و2012، كما قضى موسمين في صفوف فريق باليرمو على سبيل الإعارة.

 

ويمتلك الدنماركي كايير في سجله 95 مباراة دولية بقميص منتخب بلاده سجل خلالهم 3 أهداف، واختير عام 2009 كأفضل لاعب دنماركي.

 

وتجدر الإشارة إلى أن فريق ميلان يحتل حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي "الكالشيو" برصيد 50 نقطة، ويتبقى للفريق 6 مباريات في عمر الموسم الحالي من البطولة.

 

ويستضيف ميلان نظيره بارما في السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في لقاء يأتي ضمن الجولة الـ 33 للدوري الإيطالي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان