رئيس التحرير: عادل صبري 09:22 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي يخضع لمسحة رابعة والفريق راحة الجمعة

الأهلي يخضع لمسحة رابعة والفريق راحة الجمعة

ستاد مصر العربية

جانب من عملية أخذ المسحات للاعبي الأهلي

الأهلي يخضع لمسحة رابعة والفريق راحة الجمعة

ضياء خضر 15 يوليو 2020 12:10

خضع لاعبو فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي صباح اليوم لمسحة طبية رابعة للكشف المبكر عن وجود أي إصابات بفيروس كورونا في صفوف الفريق.

 

وشملت عملية أخذ المسحات التي تمت في ملعب التتش بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، أعضاء الجهازين الفني والإداري والطبي للفريق، وذلك في إطار الاستعدادات المتواصلة لاستئناف بطولة الدوري الممتاز.

 

وسبق أن خضع فريق النادي الأهلي لثلاث مسحات طبية للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا، وجاءت المسحات الثلاثة سلبية لكافة والجهازين الفني والإداري والطبي.

 

 

من جانبه أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الفريق مستمر في تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة لحين عودة مباريات الدوري التي تحدد لها يوم 6 أغسطس المقبل.

 

و في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي قال عبد الحفيظ «الأمور تسير بشكل جيد جدا في المران بالتتش، وذلك وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة على أعلى مستوى للحفاظ على سلامة الجميع».

 

وأشار مدير الكرة بالقلعة الحمراء إلى أن التجهيزات الكاملة المتوفرة في ملعب التتش من جيم ساونا وجاكوزي وغيرها، بالإضافة إلى الإجراءات الاحترازية المشددة التي يطبقها النادي، جعلت الجهاز الفني يفضل استمرار التدريبات على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وشدد عبد الحفيظ على أن تدريبات الأهلي تشهد تركيزا شديدا من اللاعبين للوصول لأعلى معدلات الجاهزية خلال فترة الإعداد الحالية على الصعيدين الفني والبدني.

 

وأوضح سيد عبد الحفيظ أن الجلسات مستمرة مع الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، للتحضير للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات الدوري بالإضافة إلى خوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وفي شأن متصل قرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات بعد غد الجمعة وذلك في إطار الجدول البدني والفني الموضوع لهم خلال فترة الإعداد الحالية.

 

واستقر الجهاز الفني على أن يستأنف الفريق الأحمر تدريباته في الخامسة والنصف مساء السبت المقبل، وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي يرتبط بخوض مباراة ودية أمام سموحة يوم 23 يوليو الجاري بملعب التتش بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان