رئيس التحرير: عادل صبري 10:24 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

تعاقدات الزمالك.. كارت أحمر ينتظر حازم إمام

تعاقدات الزمالك.. كارت أحمر ينتظر حازم إمام

ستاد مصر العربية

حازم إمام لاعب الزمالك

تعاقدات الزمالك.. كارت أحمر ينتظر حازم إمام

محمد عصام 15 يوليو 2020 10:33

 

يبدو أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد قرارا فيما يخص اللاعب حازم إمام الظهير الأيمن وقائد فريق الزمالك، بسبب مسألة تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض أو رحيله خلال موسم الانتقالات.

وقررت إدارة نادى الزمالك تأجيل تجديد عقد اللاعب أكثر من مرة، في انتظار حسم ملف التعاقدات خلال الفترة الحالية، وبناء عليه سيكون سيتحدد قرار الإبقاء على اللاعب في صفوف الفريق خلال الموسم الجديد أو رحيله على سبيل الإعارة.

وعلم "ستاد مصر العربية" أن إدارة النادى أجلت الحديث مع اللاعب بشأن تجديد تعاقده خصوصا بسبب تمسكه بالحصول على مقدم تعاقد 25% وتعديل العقد ومساواته بنجوم الصف الأول.
 

 

على جانب آخر، قال الإعلامى هانى حتحوت، إن الزمالك قرر تأجيل ملف تجديد عقد اللاعب حازم إمام، لحين حسم موقف الثنائى، حمزة المثلوثى، ورجب بكار.

 

وأضاف هانى حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة « صدى البلد»، إن الزمالك خاطب نظيره بيراميدز، من أجل التعاقد مع ظهيره الأيمن، رجب بكار، إضافة إلى انهاء اتفاقه مع التونسي، حمزة المثلوثى.

 

وتابع هانى حتحوت، أن الزمالك قرر تأجيل ملف تجديد عقد حازم إمام، موضحا أن انضمام رجب بكار للقلعة البيضاء، قد يؤدي إلى رحيل اللاعب المخضرم على سبيل الإعارة او البيع النهائى، وفى حال عدم ضم لاعب بيراميدز، فإن إدارة الزمالك، ستقوم بتجديد عقد حازم إمام.

 

كشف مصادر داخل نادي الزمالك أنه في حال التعاقد مع رجب بكار وحمزة المثلوثي، سيكون من الصعب إستمرار حازم إمام داخل الفريق.

وفي وقت سابق ذكرت مصادر لـ"ستاد مصر العربية" أن نادي الزمالك حصل بالفعل على توقيع رجب بكار "ظهير أيمن" بيراميدز وسيتم التفاوض مع إدارة ناديه حول المقبل المادي.

كما ينتظر مسئولي الزمالك وصول حمزة المثلوثي الدولي التونسي خلال الأيام المقبلة من أجل إتمام التعاقد معه. 
 

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، ضرورة التعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيمن في الفترة المقبلة، خصوصا في ظل عدم وجود سوى حازم إمام بمفرده.
 

شارك رجب بكار في 21 مباراة مع فريق بيراميدز في الموسم الحالي في مركز الظهير الأيمن، بواقع 11 مباراة في مسابقة الدوري و10 لقاءات في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

بلغ إجمالي عدد دقائق مشاركة رجب بكار مع الفريق السماوي 1535 دقيقة، حيث لم يستطع إحراز أي أهداف، إلا أنه صنع هدفين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان