رئيس التحرير: عادل صبري 01:11 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

شبكة أمريكية: تريزيجيه يخرس منتقديه

شبكة أمريكية: تريزيجيه يخرس منتقديه

وائل عبد الحميد 15 يوليو 2020 00:02

قالت شبكة "إي إس بي إن" الأمريكية إنّ النجم المصري محمود حسن الشهير بتريزيجيه استطاع الرد على منقديه من خلال مساهمته في بث الحياة لآمال فريقه أستون فيلا في البقاء بالدوري الإنجليزي "البريمرليج".

 

جاء ذلك في سياق تقرير حول تألق اللاعبين الأفارقة مع فرقهم بشكل لافت للنظر مؤخرًا.

 

وأشارت إلى أن البعض وجه انتقادات لصفقات أستون فيلا واصفين إياها باستثمارات في غير محلها لا سيّما في ظل معاناة القادمين الجدد في تقديم يد المساعدة لفريقهم في البقاء بمنطقة آمنة بالجدول.

 

وبعكس شيفلد يونايتد، الذي احتفظ بالقوام الرئيسي للفريق الذي صعد إلى البريمرليج الموسم الماضي ويحصد حاليًّا ثمار ذلك، اختار أستون فيلا سوق الانتقالات وأنفق أكثر من 140 مليون إسترليني على لاعبيه الجدد.

 

ونوه التقرير إلى بداية تريزيجيه القوية مع أستون فيلا الذي جلبه من قاسم باشا التركي مقابل 9 ملايين إسترليني لكن منحنى أدائه تراجع بشدة.

 

وقبل مباراة كريستال بالاس الأحد الماضي، لم يسجل تريزيجيه إلا هدفًا واحدًا منذ أوائل ديسمبر.

 

بيد أن النجم المصري استطاع إثبات نفسه وسجل هدفين في شباك كريستال بالاس ليمنح أستون فيلا الفوز الأول منذ 21 يناير.

 

وقد تكون هذه الصحوة المتأخرة بعد فوات الأوان حيث ما زال أستون فيلا متأخرا بأربعة نقاط عن منطقة عدم الهبوط ولديه 3 مباريات ليقلص الفجوة مع ويستهام يونايتد وواتفورد.

 

وواصلت: "على الأقل ذكرهم تريزيجيه بطعم الفوز ومنحهم أمل تجاوز المنافسين الأعلى منهم في جدول ترتيب الدوري".

 

ونقلت الشبكة الأمريكية عن المدير الفني لأستون فيلا دين سميث قوله: "تريزيجيه أبلى بلاء حسنا حقا في آخر مبارتين ويستحق مكانه في الفريق".

 

وأردف: "لقد جاء تريزيجيه أواخر الصيف واحتاج إلى  فترة للتأقلم بجانب لاعبين آخرين مثل دوجلاس لويز، لكنه شكل تهديدا في آخر مباريتين".

 

رابط النص الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان