رئيس التحرير: عادل صبري 04:28 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أبرزهم رضا عبدالعال.. نجوم «مطفية» أعادت السوشيال ميديا بريقهم من جديد

أبرزهم رضا عبدالعال.. نجوم «مطفية» أعادت السوشيال ميديا بريقهم من جديد

ستاد مصر العربية

رضا عبدالعال

أبرزهم رضا عبدالعال.. نجوم «مطفية» أعادت السوشيال ميديا بريقهم من جديد

محمد علاء 14 يوليو 2020 20:29

بين عشية وضحاها يظهر للوسط الرياضي نجم جديد بشكل مفاجئ وبدون أي مقدمات، بسبب تصريح أطلقه في برنامج تلفزيوني جعله نجم الشباك الأول، حيث هناك من استمر في ذلك وساهم في زيادة نجوميتهم، وآخرون فشلوا في الحفاظ على الاستمرارية.

 

وتشهد الأيام القليلة المقبلة، مولد نجم جديد، في ظل اقتراب عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز من جديد يوم 6 من شهر أغسطس المقبل، بناء على الموعد المحدد من قبل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

ويستعرض "مصر العربية"، أبرز هؤلاء النجوم الذي ذاع صيتهم في الفترة الأخيرة، والذي نستعرضهم كالتالي:

 

رضا عبدالعال

يعتبر رضا عبدالعال، لاعب الأهلي والزمالك السابق، هو نجم الشباك الأول الذي استطاع الحفاظ على مكانته والاستمرار في قذائفه التي أثارت جدلاً كبيرًا على موقع التواصل الاجتماعي.

 

وكان من أبرز هذه التعليقات عندما سخر من منتخب مصر الذي كان يقوده الأرجنتيني هيكتور كوبر وأطلق عليه لقب "منتخب حلق وأنا أجري وراك"، وكذلك اشتهر في سخريته على بعض اللاعبين وأبرزهم طارق حامد، لاعب خط وسط الفريق الأبيض.

 

كما ظهر في العديد من الإعلانات التليفزيونية وأبرزها إعلانات مع شركات اتصالات، حيث حقق نسبة مشاهدة عالية في الفترة الأخيرة.

أحمد ياسر

حاول أحمد ياسر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، سحب البساط من بعض مشاهير الرياضة على السوشيال ميديا من خلال سخريته من بعض لاعبي الدوري المصري.

 

وكان طارق حامد، صاحب النصيب الأكبر في السخرية والانتقاد، حيث يرى أنه لم يقدم أي شئ حتى يلقب بأنه المدافع الأبرز على الساحة الرياضية، ويرى أن أسعار اللاعبين مبالغ فيها.

 

ولم يفلت مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من سخرية أحمد ياسر، الأمر الذي تسبب في حالة من الجدل على السوشيال ميديا أيضا.

 

إبراهيم سعيد

يعتبر إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي والزمالك السابق، هو خليفة رضا عبدالعال على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، حيث أصبح من أكبر المشاهير الرياضية متابعة.

 

ويحاول دائمًا إبراهيم السعيد، الاستعانة بالحكاوي والذكريات الخاصة بتواجده في صفوف الأهلي والزمالك، في محاولة لاستقدام متابعين جدد على السوشيال ميديا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان