رئيس التحرير: عادل صبري 04:20 صباحاً | الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 09 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو مرتضى منصور.. الخطيب يدلي بأقواله أمام النيابة

فيديو مرتضى منصور.. الخطيب يدلي بأقواله أمام النيابة

ستاد مصر العربية

قضايا وبلاغات متبادلة بين الخطيب ومرتضى منصور

فيديو مرتضى منصور.. الخطيب يدلي بأقواله أمام النيابة

محمد عبد الغني 14 يوليو 2020 16:00

أدلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بأقواله اليوم الثلاثاء، أمام نيابة استئناف القاهرة بمكتب النائب العام، في البلاغ المقدم  ضد رئيس نادى الزمالك، وما جاء على لسانه فى الفيديو المتداول المنسوب له على مواقع التواصل الاجتماعى من إساءات لرئيس الأهلى ولوالدته وأسرته وعائلته.
 

وكان الخطيب قد تقدم بالبلاغ رقم 28406 عرائض المكتب الفني ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بسبب الفيديو المنسوب إليه. 
 

وذكر الخطيب في أقواله: "إنه فوجئ يوم 11 يوليو الماضي بتداول فيديو على مواقع التواصل لرئيس الزمالك وبصحبته بعض الجماهير حسبما يظهر في المقطع، وسب والدة رئيس الأهلي وعائلته وجاء على لسانه ألفاظ تتنافى مع كل المبادئ الأخلاقية والقيم الإنسانية وثوابت المجتمع المصري، متهما إياه بالحض على الكراهية والتمييز وإثارة الفتن بين الجماهير، والتقليل من شأن رجال الشعب المصري".
 

وقدم رئيس الأهلي أسطوانة مدمجة تتضمن موضوع البلاغ، بالإضافة إلى العديد من المستندات التي تفيد وجود بلاغات أخرى ما زالت قيد التحقيق وطلب اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.
 

وأمرت النيابة بالتحقيق فى البلاغ رقم 28406، المقدم من رئيس مجلس إدارة الأهلى بتاريخ 12-7-2020 عن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى. 
 

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد اشتعلت بعد انتشار تسجيل فيديو منسوب إلى مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك
 

ويسمع في الفيديو صوت شخص يسب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومحمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب النادي الأهلي كما "يسيء" فيه للشعب المصري قائلا: "البلد دي مفهاش راجل".
 

وتسبب الفيديو في غضب كبير داخل صفوف الأهلي، الذي قرر مجلس إدارته تقديم شكوى ضد رئيس الزمالك في 3 جهات مختلفة، كما تقدم مرتضى منصور ببلاغ إلى النائب العام يتهم بعض الشخصيات من بينها محمود الخطيب بإثارة الفتنة. (طالع التفاصيل)

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان