رئيس التحرير: عادل صبري 10:26 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل أمام ساوثهابمتون بالدوري الإنجليزي

فيديو.. مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل أمام ساوثهابمتون بالدوري الإنجليزي

ستاد مصر العربية

مانشستر يونايتيد ضد ساثهامبتون

فيديو.. مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل أمام ساوثهابمتون بالدوري الإنجليزي

محمد جبالي 13 يوليو 2020 23:16

اقتنص فريق ساوثهامبتون نقطة ثمينة من نظيره مانشستر يونايتيد بعد تعادل الفريقين في المباراة التي جمعتهما بهدفين لكل فريق ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

افتتح فريق ساوثهامبتون أهداف المباراة مبكرًا عند الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول عن طريق ستيوارت أرمسترونج بعد كرة عرضية سددها اللاعب بنجاح في شباك المان يونايتيد.

 

وأدرك مانشستر يونايتيد هدف التعادل عند الدقيقة 20 من نفس الشوط عن طريق ماركوس راشفورد، وتمكن الشياطين الحمر من تسجيل هدف ثاني عن طريق أنتوني مارسيال في الدقيقة 23 بعد كرة وصلت اليه ثم دخل منطقة الجزاء وسددها في المرمى، لينتهي شوط المباراة الاول بتأخر ساوثهامبتون بهدفين لهدف.

 

 

وحاول لاعبو المان يونايتيد الحفاظ على نتيجة التقدم، وسط محاولات مكثفة من لاعبي ساوثهامبتون لإدارك هدف التعادل الذي تحقق في الوقت بدل الضائع من المباراة عن طريق، مايكل أوبافيمي بعد ركنية لعبت داخل منطقة الجزاء لتصل مايكل الى الذي حولها في الشباك في الدقيقة 95 من المباراة.

 

بهذه النتيجة، رفع فريق مانشستر يونايتد رصيده إلى 59 نقطة في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بنفس رصيد ليستر سيتي رابعاً وبفارق نقطة عن تشيلسي ثالثاً، في حين رفع فريق ساوثهامبتون رصيده الى 45 نقطة في المركز الثاني عشر من جدول البريميرليج.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان