رئيس التحرير: عادل صبري 08:15 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| رغم اشتعال الصراع.. هل ينجح الوسطاء في الصلح بين مرتضى والخطيب؟

فيديو| رغم اشتعال الصراع.. هل ينجح الوسطاء في الصلح بين مرتضى والخطيب؟

ستاد مصر العربية

مرتصى منصور ومحمود الخطيب

فيديو| رغم اشتعال الصراع.. هل ينجح الوسطاء في الصلح بين مرتضى والخطيب؟

محمد جبالي 13 يوليو 2020 21:42

رغم اشتعال الصراع بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خلال الآونة الأخيرة، إلا أنَّ هناك بصيصًا من النور لإنهاء هذه المناوشات عن طريق أشرف صبحي وزير الرياضة الذي أكَّد أن هناك مساعي للصلح بين الأهلي والزمالك ولكن خلال الوقت المناسب.

 

وأوضح وزير الرياضة خلال تصريحات صحفية أنَّ الدولة تتابع باهتمام ما يدور من خلافات وشد وجذب بين الأهلي والزمالك خلال الفترة الأخيرة، مستنكرًا أن تحدث مثل هذه الامور بين أكبر مؤسستين رياضيتين في مصر.

 

وشدَّد وزير الرياضة خلال تصريحاته أنَّ الصلح بين الأهلي والزمالك آتٍ لا محالة خاصة بعد الخلافات الكثيرة خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أنَّ الصلح سيكون في الوقت المناسب.

 

 

 

وتسبب الفيديو المنسوب إلى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في ضجَّة وجدل كبير، خلال الساعات الماضية، ورفع من وتيرة الصدام بين مجلسي إدارة الأهلي والزمالك.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا منسوبًا لرئيس الزمالك، يتضمن عبارات خادشة للحياء ضد محمود الخطيب، رئيس الأهلي، ومحمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق، بجانب المسؤولين في مصر، وهو ما دفع الطرفين إلى تقديم العديد من البلاغات.


لا شك أنَّ الفيديو تسبب في غضب كبير داخل صفوف الأهلي، الذي قرَّر مجلس إدارته تقديم شكوى رئيس الزمالك في 5 جهات مختلفة.

 
ووجَّه محمود الخطيب نداءً لمجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال وجميع مسؤولي وقيادات الدولة، مجددًا طلبه برفع الحصانة عن مرتضى منصور بعد الفيديو المُتداول.

 

كما تقدم الأهلي ببلاغ إلى النائب العام، بداعي إهانة رئيس الزمالك للبلد ومؤسساتها، بالإضافة إلى 100 مليون مصري.

 

ومن جهة أخرى، طالب الخطيب، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في خطاب رسمي، بالتأكيد على ما يعلنه دوما ويشير إليه بوضوح عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بأنه لا يوجد شخص فوق القانون.

 

وطالب رئيس الأهلي بمحاسبة رئيس نادي الزمالك، نظرا لما أسماه بتجاوزاته غير الأخلاقية الفجة التي تسيء إلى سمعة الأسر والعائلات وتهدد قيم وثوابت المجتمع المصري.

 

يأتي ذلك بالإضافة إلى شكوى الأهلي لوزراة الرياضة والمجلس الأعلي للإعلام.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان