رئيس التحرير: عادل صبري 05:32 صباحاً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فايلر يمنح «جناح الأهلي الطائر» الضوء الأخضر للرحيل إلى بيراميدز

فايلر يمنح «جناح الأهلي الطائر» الضوء الأخضر للرحيل إلى بيراميدز

ستاد مصر العربية

رينيه فايلر ولاعبي الأهلي

فايلر يمنح «جناح الأهلي الطائر» الضوء الأخضر للرحيل إلى بيراميدز

محمد جبالي 13 يوليو 2020 20:43

علمت "مصر العربية" من مصادر موثوقة داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق منح لجنة التخطيط والتعاقدات الضوء الاخضر من أجل رحيل أحمد الشيخ لصفوف فريق بيراميدز بداية من الموسم الكروي الجديد.

 

وبحسب المصادر، فقد جاءت الموافقة على رحيل أحمد الشيخ إلى بيراميدز لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بعد جلسة للخواجة السويسري مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق.

 

وكان اللاعب قد طالب مدير الكرة بتحديد موقفه بشكل نهائي مع الفريق عقب تلقيه أكثر من عرض رسمي خلال الأيم القليلة الماضية والتي تمثل أبرزها في عرض بيراميدز وعرض المقاولون العرب.

 

وأشار المصدر إلى أن اللاعب طالب إدارة النادي والجهاز الفني بتحديد موقفه، من أجل اتخاذ قرار الرحيل من عدمه.

 

وكان مجلس إدارة نادي بيراميدز، قد قام بفتح خطوط اتصال مع النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات أحمد الشيخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وجاء تفكير نادي بيراميدز في ضم أحمد الشيخ، خصوصًا في ظل مشاركة اللاعب مع النادي الأهلي في المرحلة الأخيرة، وتحديدًا مع السويسري رينيه فايلر.

 

ومن المنتظر أن يتم التنسيق بين إدارة الناديين خلال الساعات القليلة القادمة من أجل الاتفاق على التفاصيل المادية للصفق، بعد موافقة فايلر على رحيل اللاعب.

 

 

بدلاء أفضل
أصبح النادي الأهلي، يمتلك العديد من اللاعبين في مركز الظهير الأيمن، حيث يعد أغلبهم أفضل من أحمد الشيخ في الفترة الحالية، وهو ما يؤكد صعوبة حصوله على فرصة، إلا في أحلك الظروف.

 

يأتي ذلك بالتزامن مع حسم صفقة طاهر محمد طاهر لصفوف المارد الاحمر، وكذلك نجد، حسين الشحات، أحد أبرز الأوراق الرابحة للنادي الأهلي.


رغبة اللاعب
بدأت هناك رغبة قوية لدى اللاعب، في خوض رحلة احترافية مع أي فريق آخر، من أجل إثبات ذاته وكذلك تعزيز فرصه في الانضمام إلى صفوف المنتخب المصري في المرحلة المقبلة.

 

انضم أحمد الشيخ إلى النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي في أعقاب موسم 2015، في موسمه الأول مع الفريق، حيث خرج على مدار فترة تواجده للإعارة مرتين، حيث كانت الأولى مع فريق مصر المقاصة، أما الثانية كانت في فريق الاتفاق السعودي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان