رئيس التحرير: عادل صبري 08:29 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الدفاع الحسني المغربي يهدد الزمالك في الميركاتو.. لهذا السبب

الدفاع الحسني المغربي يهدد الزمالك في الميركاتو.. لهذا السبب

ستاد مصر العربية

حميد أحداد لاعب الزمالك

الدفاع الحسني المغربي يهدد الزمالك في الميركاتو.. لهذا السبب

محمد عصام 13 يوليو 2020 16:00

 

ذكرت تقارير صحفية مغربية أن إدارة فريق الدفاع الحسنى الجديدى المغربى تقدمت بشكوى رسمية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" ضد نادى الزمالك، بسبب التأخر في سداد مستحقات النادى المالية الخاصة بانتقال الدولى المغربى حميد أحداد لاعب الأبيض المعار للرجاء المغربي.

 

وقال موقع " le360" المغربى إن: "الدفاع الحسني تقدم بشكوى رسمية ضد الزمالك، للتاخر في سداد مستحقات النادي الخاصة بحميد أحداد، حيث أن هناك بند بحصول الدفاع الحسني على 20% من صفقة انتقال اللاعب إلى أي فريق.

 

وأضاف: الدفاع الجديدى طالب فى خطابه للاتحاد الأفريقي "كاف" بمنع الزمالك من إبرام أى تعاقدات خلال الفترة المقبلة، بسبب مستحقاته فى صفقة إعارة حميد أحداد من الزمالك إلى فريق الرجاء المغربى.

 

على جانب آخر كشف جواد زيات، نائب رئيس الرجاء البيضاوي المغربي، حقيقة عودة حميد أحداد لصفوف فريقه الأصلي الزمالك في الفترة المقبلة دون استكمال الموسم الجاري.
 

وقال جواد زيات في تصريحات صحفية، إن حميد أحداد سوف يستكمل الموسم الجاري مع الرجاء الذي توقف نتيجة أزمة فيروس كورونا.
 

وشدد جواد زيات على أن ناديه ارسل خطابا رسميا لمسئولي الزمالك حول استمرار حميد أحداد مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري لكنه لم يتلق أي رد من جانب بطل الكونفدرالية.


وأضاف نائب رئيس الرجاء البيضاوي المغربي أنه لا توجد نية في شراء عقد حميد أحداد مقابل 950 ألف دولار المتفق عليها مع الزمالك في عقد استعارته لكنه خيار وارد في الفترة المقبلة لأن أحداد كان من اللاعبين المهمين بالفريق قبل توقف النشاط الكروي بسبب كورونا.
 

 

وعلى صعيد آخر، قرر الحسين عموتة المدير الفني لمنتخب المغرب للمحليين ضم حميد أحداد للفريق. 
 

وأشارت تقارير مغربية إلى أن عموتة قرر إعفاء لاعبي الوداد والرجاء ونهضة بركان وحسنية أغادير من المعسكر الإعدادي الذي سيخوضه المحليون من 15 إلى 18 يوليو.
 

لكن جريدة المنتخب المغربية أوضحت أن عموتة قرر ضم 8 لاعبين من الرجاء وهم حميد أحداد وأنس الزنيتي وبدر بانون وعمر بوطيب وأيوب نناح ومحمد المكعازي وعبد الإله الحافيظي وسفيان رحيمي.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان