رئيس التحرير: عادل صبري 07:04 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

اتحاد الكرة لـ«مصر العربية»: الدوري الجديد في نهاية 2020

اتحاد الكرة لـ«مصر العربية»: الدوري الجديد في نهاية 2020

ستاد مصر العربية

مجلس الجبلاية

اتحاد الكرة لـ«مصر العربية»: الدوري الجديد في نهاية 2020

محمد علاء 13 يوليو 2020 10:08

أكد أحمد عبدالله، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن مجلس الجبلاية لم يتطرق في اجتماعاته السابقة لمناقشة مصير الموسم الجديد من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وأضاف عبدالله في تصريحات خاصة لـ«مصر العربية»، أن الهدف الأساسي بالنسبة لمجلس الجبلاية في الوقت الحالي، هو استئناف مسابقة الدوري للموسم الحالي 6 أغسطس المقبل.

 

وأوضح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك تنسيقا مع الجهات الأمنية، من أجل الحصول على موافقات الملاعب وإقامة المباريات وذلك خلال ساعات، حتى يتم إخطار الأندية بالجدول النهائي.
 

 

وأشار عبدالله، إلى أن الموسم الجديد لمسابقة الدوري الممتاز لن يقام قبل شهر نوفمبر أو ديسمبر، أي أنه سيكون في نهاية عام 2020.

 

ونفى عضو اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، وجود أي نية لإلغاء بطولة كأس مصر للموسم الجاري، لافتًا إلى أنه سيتم عقد جلسة مع لجنة المسابقات من أجل تحديد مواعيد لها.

 

وأوضح عبدالله في تصريحاته: "إقامة مسابقة الدوري الحالي ستقام على مرحلتين، تتضمن المرحلة الأولى، المباريات المقرر إقامتها في الفترة من 7 أغسطس المقبل وحتى نهاية الشهر نفسه، وسيتم الكشف عنها فور الوصول لموقف نهائي بشأن فريق أسوان الذي طلب أداء مبارياته بالقاهرة".

وأردف: "المرحلة الثانية للجدول تتضمن المباريات المقرر إقامتها اعتبارا من أول سبتمبر وحتى نهاية المسابقة حيث سيتم الكشف عنها فور إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن المواعيد النهائية للدورين قبل النهائي والنهائي لبطولتي أبطال الدوري والكونفدرالية".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان