رئيس التحرير: عادل صبري 09:32 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

محمد عبد الغني.. أزمة جديدة تطرق أبواب الزمالك

محمد عبد الغني.. أزمة جديدة تطرق أبواب الزمالك

ستاد مصر العربية

محمد عبدالغني لاعب الزمالك

محمد عبد الغني.. أزمة جديدة تطرق أبواب الزمالك

محمد علاء 13 يوليو 2020 11:33

احتدم الصراع بين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ومحمد عبدالغني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على خلفية تجديد عقد اللاعب.

 

وقع الخلاف الشديد في ظل ضعف المقابل المادي المقدم للاعب من قبل مجلس إدارة الزمالك، مقارنة بما يحصل عليه بعض لاعبي الفريق.

 

تفاصيل الخلاف المادي


عرض مجلس إدارة نادي الزمالك، على محمد عبدالغني التجديد في الموسم المقبل، مقابل الحصول على مبلغ 4 ملايين جنيه في الموسم، على أن يكون التجديد لمدة خمسة مواسم على أقصى تقدير.

 

ويبلغ إجمالي ما يحصل عليه اللاعب في الخمس مواسم 20 مليون جنيه، الأمر الذي أغضب اللاعب كثيرًا، في ظل عدم تقديره ماديًا وعدم زيادة نسبة عقده كل موسم كما يحدث مع غالبية لاعبي الفريق.


 

وطلب مرتضى منصور من نجله أمير، المشرف العام على الفريق، إنهاء الأمر مع عبدالغني من أجل إسدال الستار على مسألة تجديد تعاقده والتركيز في إتمام التعاقدات مع الوافدين الجدد.

 

طلبات تعجيزية


يدوره، طلب محمد عبدالغني، الحصول على مبلغ 7 ملايين جنيه في الموسم الواحد، على أن تكون هناك زيادة في المقابل المادي كل موسم، أسوة بالعرض المقدم إلى زميله بالفريق يوسف أوباما.

 

واشترط محمد عبدالغني، أن يكون هناك بند في عقده مع نادي الزمالك، يسمح له بالرحيل عن الفريق في أي وقت بمقابل شرط جزائي في عقده، يتم تحديده بالاتفاق بينه وبين المجلس الأبيض.

 

ورفض مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فكرة تجديد التعاقد لمدة 5 مواسم، حيث اشترط أن يكون التجديد لمدة 3 مواسم فقط، على أن يتم التجديد بعد ذلك.

 

 

أرقام عبدالغني

بلغ إجمالي عدد المباريات التي شارك فيها محمد عبدالغني مع نادي الزمالك في 56 مباراة، سواء في مسابقة الدوري المصري أو بطولة كأس وكذلك دوري أبطال أفريقيا.

 

وفي الموسم الحالي، بلغ إجمالي مشاركة محمد عبدالغني مع نادي الزمالك في 15 مباراة، بمعدل دقائق بلغ 1240 دقيقة، استطاع خلالهم صناعة هدف وحيد.


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان