رئيس التحرير: عادل صبري 06:00 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مرتضى منصور يشكو الخطيب للنائب العام بسبب الفيديو المسرب

مرتضى منصور يشكو الخطيب للنائب العام بسبب الفيديو المسرب

ستاد مصر العربية

محمود الخطيب ومرتضى منصور

مرتضى منصور يشكو الخطيب للنائب العام بسبب الفيديو المسرب

ضياء خضر 12 يوليو 2020 18:51

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تقدمه ببلاغ للنائب العام، بسبب واقعة الفيديو المسرب المنسوب له، والذي تضمن سبابًا لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب ولاعب القلعة الحمراء محمود كهربا.

 

ومن خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نشر مرتضى منصور صور للمستندات المقدمة في بلاغه للنائب العام، والذي اتهم فيه مجموعة كبيرة من الشخصيات من ضمنها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق وأحمد سليمان عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق، وهاني العتال نائب رئيس الزمالك السابق، بجانب مجموعة أخرى من الشخصيات.

 

وفي بلاغه وجه مرتضى منصور للشخصيات المقدم ضدها البلاغ تهمة نشر تسجيل صوتي مفبرك منسوب إليه، بالتعاون مع من شخص أسماه أبوسنيدة يقول رئيس الزمالك أنه يعمل ضابطًا بالمخابرات القطرية.

 

وأشار مرتضى منصور في بلاغه إلى قيام ضابط المخابرات القطرية بمساعدة آخرين لارتكاب أفعال الهدف منها إشعال نار الفتنة في مصر سواء بين المسلمين والمسيحيين أو بين جمهور ناديي الأهلي والزمالك، بحسب نص البلاغ.

 

كما أشار البلاغ  إلىسابقة للمدعو أبوسنيدة اتهمه فيها رئيس الزمالك بإشعال أزمة سابقة إدارة القلعة البيضاء وتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

 

وطالب رئيس الزمالك النائب العام اتخاذ اللازم قانونا تجاه المذكورين بعد بث فيديوهات مركبة ونشر أخبار كاذبة لبث الفتنة، وذلك بحسب ما نص عليه البلاغ المقدم للنائب العام.

 

 

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد تقدم ببلاغ رسمي اليوم إلى النائب العام ضد مرتض منصور بسبب التجاوز الذي وجهه الأخير في حقه بمقطع الفيديو المسرب، كما خاطب رئيس الأهلي مجلس النواب لمطالبته برفع الحصانة البرلمانية عن رئيس الزمالك حتى يتسنى للنيابة العامة التحقيق معه في البلاغات المقدمة ضده، كما أرسل رئيس الأهلي خطابًا للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء طالبه فيه باتخاذ موقف تجاه ما وصفها بتجاوزات وخروقات رئيس الزمالك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان