رئيس التحرير: عادل صبري 10:58 صباحاً | الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 09 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

محمد شريف.. «بركان غضب» جديد داخل الأهلي

محمد شريف.. «بركان غضب» جديد داخل الأهلي

ستاد مصر العربية

محمد شريف لاعب الأهلي

محمد شريف.. «بركان غضب» جديد داخل الأهلي

محمد علاء 12 يوليو 2020 14:35

بوادر أزمة جديدة تلوح في الأفق داخل أروقة النادي الأهلي، بسبب محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى إنبي منذ بداية الموسم الجاري، في ظل وجود بعض العروض لرحيله عن الفريق.

 

"ستاد مصر العربية" يستعرض كواليس الأزمة من البداية حتى تطور المفاوضات لاحتراف اللاعب مع بداية الموسم الجديد.

 

لجنة التخطيط توافق

 

وافقت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، على رحيل محمد شريف في بداية الموسم المقبل، مستندة إلى وجود العديد من البدائل داخل الفريق القادرة على تعويض غيابه حال الرحيل.

 

وترى لجنة التخطيط، أنه في حالة بقاء رمضان صبحي مع الفريق بعد إنهاء المفاوضات مع فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، فإنه سيكون من الصعب مشاركة محمد شريف في المباريات.


 

ويتواجد أيضًا محمود عبدالمنعم كهربا، كبديل لرمضان صبحي، أي أن فرصة مشاركة محمد شريف تكاد تكون معدومة، وعلى النادي الاستفادة من إعارته ماديًا في الموسم الجديد.

 

وكانت أنباء قد ترددت في بعض وسائل الإعلام مفادها، وصول وفد من نادي الاتفاق السعودي من أجل التفاوض للحصول على خدمات اللاعب في الموسم الجديد.

 

كما صرح حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي، في وقت سابق، بأنهم تواصلوا مع إدارة الأهلي  من أجل تجديد إعارة محمد شريف مع الفريق خلال الموسم  المقبل. 

فايلر يعترض

 

اعترض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مسألة رحيل محمد شريف في الموسم الجديد، بداعي الحاجة إلى خدماته.


 

ويخشى فايلر من رحيل رمضان صبحي، نتيجة لعدم التوصل لاتفاق نهائي مع فريقه الإنجليزي، وعليه سيعاني الفريق في مركز الجناح الأيسر، في ظل عدم وجود بديل سوى كهربا بمفرده.

ومن المتوقع أن حدوث صدام بين إدارة الكرة في الأهلي وبين المدير الفني خلال الفترة المقبلة بسبب عدم توافق وجهات النظر حول بقاء اللاعب. 

 

أرقام محمد شريف

 

شارك محمد شريف مع فريق إنبي في 17 مباراة بمسابقة الدوري الممتاز، واستطاع إحراز 9 أهداف، إضافة إلى صناعة هدفين، بمعدل دقائق بلغ 1455.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي شارك فيه محمد شريف مع النادي الأهلي في 12 مباراة، تمكن خلالهم من إحراز 4 أهداف وصناعة هدفين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان