رئيس التحرير: عادل صبري 07:59 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد فشل صفقة حجازي.. الأهلي يفاضل بين 3 مدافعين من الدوري

بعد فشل صفقة حجازي.. الأهلي يفاضل بين 3 مدافعين من الدوري

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

بعد فشل صفقة حجازي.. الأهلي يفاضل بين 3 مدافعين من الدوري

محمد علاء 12 يوليو 2020 10:08

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رحلة البحث عن ضم مدافع للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، في ظل إصرار السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على تدعيم الخط الخلفي للفريق.

 

وفشلت مفاوضات النادي الأهلي في ضم أحمد حجازي، خصوصًا في ظل المبالغة المادية من قبل فريقه وست بروميتش الإنجليزي، إضافة إلى رغبة اللاعب في الاستمرار بالملاعب الأوروبية.

 

ونرصد في التقرير التالي، أبرز الأسماء التي دخل مجلس إدارة النادي الأهلي، في مفاوضات معهم، في محاولة لتدعيم الخط الخلفي قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

أسامة جلال

يعد أسامة جلال، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، هو الخيار الأول بالنسبة لمجلس إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر، في ظل تألقه في الفترة الأخيرة سواء مع فريقه أو بعد انضمامه للمنتخب.

 

وقبل توقف النشاط شارك أسامة جلال في 12 مباراة مع إنبي، سجل خلالهم هدف واحد، ومع المقاصة خلال فترة إعارته شارك في 12 مباراة لم يسجل خلالهم أي أهداف.

 

وشارك مع المنتخب الأولمبي في 11 مباراة ودية سجل خلالهم هدفان، بينما شارك في 5 مباريات مع المنتخب الأولمبي في بطولة أمم افريقيا والتي تأهل شباب الفراعنة منها إلى أولمبياد طوكيو.

عبد الله بكري

يعتبر عبدالله بكري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، هو الخيار الثاني بالنسبة للنادي الأهلي وجهازه الفني، على اعتبار أن هناك موافقة من إدارة الفريق السماوي على رحيل اللاعب في نهاية الموسم الجاري.

 

شارك بكري مع فريق بيراميدز قبل توقف النشاط الرياضي في 21 مباراة، بواقع 11 لقاء في الدوري و8 في أفريقيا، ولقاءين في بطولة كأس مصر.

 

وبلغت عدد دقائق مشاركته مع الفريق السماوي 1632 دقيقة، استطاع خلالهم إحراز هدف وحيد، بينما لم يتمكن من صناعة أي أهداف.

عودة الجزار

هناك تفكير آخر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، يتمثل في عودة محمود الجزار مدافع الفريق الأحمر والذي تمت إعارته إلى فريق الجونة مطلع الموسم الجاري.

 

لكن يعترض فايلر على فكرة انضمام الجزار إلى النادي الأهلي، بسبب قلة خبرته، وعليه لن يتمكن من الاستفادة منه على مستوى مباريات دوري أبطال أفريقيا.

 

شارك محمود الجزار مع الفريق الساحلي في 16 مباراة حتى الآن، بمعدل دقائق بلغ 1423 دقيقة، ولم يتمكن من صناعة أو إحراز أي أهداف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان