رئيس التحرير: عادل صبري 05:24 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

سموحة يُجهِّز الأهلي والزمالك لنصف نهائي دوري الأبطال

سموحة يُجهِّز الأهلي والزمالك لنصف نهائي دوري الأبطال

ستاد مصر العربية

تدريبات الأهلي من ملعب مختار التتش

سموحة يُجهِّز الأهلي والزمالك لنصف نهائي دوري الأبطال

محمد جبالي 11 يوليو 2020 21:09

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تحديد يوم ٢٣ يوليو الحالي موعدًا لخوض مباراة ودية أمام فريق سموحة، وذلك في إطار الاستعداد للمرحلة المقبلة، التي تشهد استكمال منافسات الدوري، بالإضافة إلى خوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وأوضح عبد الحفيظ أنه تم الاتفاق على خوض مباراة سموحة الودية على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وشدد مدير الكرة بالقلعة الحمراء على أنه ستكون استعدادات مكثفة للترتيب للمباراة الودية الأولى للفريق، وذلك وفقًا للبروتوكول الذي أعلنه اتحاد الكرة قبل خوض المباريات الودية والرسمية.

 

على الجانب الآخر، أعلن فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، سيلتقي مع نظيره الزمالك في مباراة ودية استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري.

 

وأوضح رئيس سموحة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنّ النادي سيلاقي الزمالك وديًا يوم 19 يوليو.

 

وأشار إلى أنّ المباراة ستقام على ملاعب هيلتون ببرج العرب.

 

 

ويخوض فريق الزمالك يخوض حاليًا معسكرًا مغلقًا ببرج العرب، بعد قرارات مجلس الوزراء بعودة النشاط الكروي.

 

الجدير بالذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون قرر تصعيد 6 ناشئين للفريق الأول وضمهم لمعسكر برج العرب في إطار استعداد الفريق لاستئناف مباريات الدوري الممتاز وبطلة دوري الأبطال.

 

اللاعبون الستة الذي تم اختيارهم هم: " بيسو "ديفندر"، ياسين مرعى "مساك وباك ليفت"، حسام عبد المجيد "مهاجم"، حسام أشرف "مهاجم"، أسامة فيصل مهاجم منتخب مصر، وسيف فاروق جعفر صانع ألعاب.

 

ومن المقرر أن يخضع اللاعبين الستة للمسحة الطبية الثالثة للكشف عن فيرس كورونا، على أن ينضموا للمعسكر غدًا أو بعد غد على أقصى تقدير.

 

يشار إلى أن الزمالك والأهلي يستعدان لخوض مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يلتقى الفارس الأبيض بنظيره الرجاء المغربي، في حين يصطدم المارد الأحمر بالوداد المغربي في شهر سبتمبر المقبل.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان