رئيس التحرير: عادل صبري 01:16 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ابنة عمرو السولية.. متحرشون يعلّقون على ملابس طفلة عمرها 3 سنوات (فيديو)

ابنة عمرو السولية.. متحرشون يعلّقون على ملابس طفلة عمرها 3 سنوات (فيديو)

ستاد مصر العربية

عمرو السولية وبنته

ابنة عمرو السولية.. متحرشون يعلّقون على ملابس طفلة عمرها 3 سنوات (فيديو)

محمد جبالي 11 يوليو 2020 18:23

حالة من الجدل أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية بعد قيام عمرو السولية لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنشر صورة لابنته، ليواجه موجة من المتحرشين بطفلته التي لم تكمل عامها الثالث، وذلك من خلال التعليقات المسيئة على الوصرة من خلال موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

 

بدوره، قرر متوسط ميدان النادي الأهلي التقدم ببلاغ رسمي، ضد الأشخاص الذين أساءوا لابنته "ليلى" من خلال تعليقاتهم التي وصفها بغير اللائقة.

 

وعلق السولية على هذه الواقعة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا: "ليلى بنتي عندها ۳ سنتين و نص (لسة قالعة البامبرز من کام شهر) الكلام ده بيتقال على طفلة !! ايه اللي يخلي (بني ادم) خنزير ممكن يبص على لبس طفلة ويركز غير انه فعلا خنزير ؟! ایه المرض دہ !".

 

 

وأضاف: "دول الي لما بيكبروا بيكونوا مغتصبين ومتحرشین واللي بنخاف على بناتنا و اهلنا ينزلوا الشارع عشان ميتعرضوش لأذاهم".

 

 

وتابع: "أتمنى الشيوخ اللي بيبرروا للتحرش ولبس البنت يكونوا مبسوطين دلوقتي وهما شايفين اللي بيحصل".

 

واختتم السولية تغريداته قائلًا: "قررت اتقدم ببلاغات لأصحاب الكومنتات دي عشان اللي زي دول مينفعش يكبروا وسطنا قررت احمي بناتي اللي لسه مشافوش الدنيا وللأسف خايف عليهم يشوفوا كمية القرف والاشمئزاز ده".

 

عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قاموا بالتعليق على إحدى صور اللاعب عمرو السولية وهو بصحبة نجلته، ووجهوا له خلال هذه التعليقات، عبارات خادشة للحياء فى وصفهم لنجلته، وهو ما اعتبره اللاعب تحرشًا منهم لها.

 

دعم ابنة السولية
وحرص عدد كبير من اللاعبين والشخصيات العامة على دعم السولية ونجلته في هذا الموقف المخزي من بعض المتابعين.

 

عدد من لاعبي النادي الأهلي ساندوا السولية في موقفه على غرار رمضان صبحي ومحمود كهربا و اليود يانج و حمدي فتحي، وذلك من خلال نشر صورة السولية مع ابنته عبر حساباتهم على انستجرام موجهين رسائل دعم لزميلهم .

 

المنتج والمؤلف السينمائي مدحت العدل كتب عبر حسابه بموقع تويتر قال:"هل قرأتم ما كتبه المتحرشون عن صورة ( ابنة الكابتن الخلوق عمرو السولية) التي لم تتعدَ الثلاث سنوات ؟ هل أدركتم مستنقع السفالة والمرض النفسي والتشوه الأخلاقي الذي أوقعنا فيه أمثال ياسر برهامي وَعَبَدالله رشدي ؟ أرجو من النيابة استدعاءهم والتحقيق معهم".

 

بدوره، ساند مجدى عبد الغنى قائد الأهلي الأسبق ورئيس جمعية اللاعبين المحترفين، عمرو السولية قائلاً :" كل الدعم لابنتنا الجميلة ليلي السولية تخيلوا نكتب ونقول ندعم بنت عندها 3 سنوات طبعا الدعم لأباها " الرجل " عمرو السولية نجم الأهلي والمنتخب وصاحب الموقف الشجاع والرائع".
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان