رئيس التحرير: عادل صبري 06:59 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«اضطررت للتوقيع».. ديانج يبرر تصريحاته بشأن انضمامه إلى الأهلي

«اضطررت للتوقيع».. ديانج يبرر تصريحاته بشأن انضمامه إلى الأهلي

ستاد مصر العربية

أليو ديانج لاعب وسط الأهلي

«اضطررت للتوقيع».. ديانج يبرر تصريحاته بشأن انضمامه إلى الأهلي

ضياء خضر 11 يوليو 2020 15:22

تفاعل المالي أليو ديانج لاعب خط وسط النادي الأهلي بشكل سريع مع الجدل الذي أحدثته تصريحاته الأخيرة، بشأن كواليس انتقاله لصوف الفريق الأحمر، والتي تم الإشارة فيها بشكل ضمني إلى اضطراره للانتقال للأهلي بعد رفض عدة عروض أوروبية من ناديه السابق.

 

وكان أحد المواقع الإخبارية في مالي قد أجرى حوارًا مع لاعب الأهلي، وخلاله كشف ديان عن امتلاكه عدة عروض من أندية أوروبية قبل انضمامه إلى الأهلي، والذي كان النادي الوحيد الذي وافق على شروط نادي مولودية الجزائر الذي كان يتواجد اللاعب المالي ضمن صفوفه وقتها.

 

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" نشر ديانج رسالة باللغة الإنجليزية، قال فيها "لقد علمت من الصحف أن تصريحاتي الأخيرة تم تفسيرها ونقلها بشكل خاطئ، لهذا لا أحب الحديث لوسائل الإعلام، فكل شخص يفسر الكلمات علي طريقته".

 

وأضاف لاعب وسط الأهلي في رسالته قائلًا "بالنسبة لي لقد اخترت الأهلي وسعيد جداً لكوني جزءا من هذا النادي مع هؤلاء اللاعبين والإدارة".

 

وأردف ديانج قائلًا "لقد اخترت الأهلي بكامل إرادتي وأنا أشكر الله علي كوني لاعباً داخل أعظم أندية القارة الأفريقية، ارتداء الفانلة الحمراء شرف كبير لي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

This is me I say I’m more than happy to part of Al Ahly the greatest club of Africa.❤️????????

A post shared by Aliou Dieng (@alioudieng_18) on

وتجدر الإشارة إلى أن أليو ديانج انتقل لصفوف الأهلي في صيف العام الماضي قادمًا من فريق مولودية الجزائر في صفقة تخطت قيمتها حاجز المليون يورو، وشارك اللاعب المالي البالغ 22 عامًا في 21 مباراة رسمية مع فريق النادي الأهلي حتى الآن أحرز خلالهم هدفين وصنع مثلهما.

 

وفي سياق آخر يستعد فريق النادي الأهلي للعودة للتدريبات عصر اليوم، وذلك بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها لاعبو الفريق الأحمر من التدريبات أمس بقرار من الجهاز الفني.

 

ومن المقرر أن يشهد مران الأهلي المقرر عصر اليوم عودة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر لقيادة التدريبات، بعد عودته من الأجازة التي قضاها مؤخرًا برفقة أسرته في سويسرا.

 

وأعلن النادي الأهلي أمس عن ظهور نتيجة المسحة الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا والتي خضع لها المدرب فايلر مؤخرًا، حيث جاءت نتيجة المسحة سلبية ليحصل المدرب على الضوء الأخضر لقيادة تدريبات الفريق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان