رئيس التحرير: عادل صبري 11:09 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الاحتراف أم الاعتزال.. حسام عاشور «حيران» بعد طرده من الأهلي

الاحتراف أم الاعتزال.. حسام عاشور «حيران» بعد طرده من الأهلي

ستاد مصر العربية

حسام عاشور لاعب الأهلي

الاحتراف أم الاعتزال.. حسام عاشور «حيران» بعد طرده من الأهلي

محمد علاء 11 يوليو 2020 10:06

حالة من الحيرة تسيطر على حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن تحديد مصيره في الموسم الجديد، خصوصًا بعد دخول العديد من الأندية في مفاوضات لضم لاعبين.

 

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد أعلن انتهاء مشوار حسام عاشور مع الفريق بشكل نهائي، في ظل تحالفه مع تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، ضد إدارة القلعة الحمراء.

 

ونرصد الموقف النهائي لحسام عاشور في حالة اتخاذ أي قرار سواء بالاستمرار في الملاعب أو تعليق حذائه وإنهاء مسيرته مع الساحرة المستديرة.

 

الاحتراف

بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بين حسام عاشور وإدارة النادي الأهلي، خرج اللاعب ليتحدث بأنه يمتلك عرضين، الأول من أحد أندية الدوري البرتغالي، والعرض الثاني من أحد أندية الدوري السعودي.

 

فوجئ حسام عاشور بعد العديد من الاتصالات مع تركي آل الشيخ، بأن هذه العروض، من أندية في دوري الدرجة الثانية، أي أنه لم يشارك مع أندية برتغالية بالدوري الممتاز ونفس الأمر بالدوري السعودي.

 

استشاط حسام عاشور غضبًا من كونه يشارك مع أندية درجة ثانية، خصوصًا أنه كان يرغب في الاستمرار مع أندية معروفة بالدوري سواء السعودي أو البرتغالي.

 

وخرج مسؤولو اتحاد جدة السعودي خلال الساعات القليلة الماضية، ليأكدوا عدم وجود أي نية لديهم لانضمام حسام عاشور إلى الفريق في المرحلة المقبلة، وأن كل ما يتردد في هذا الِشأن لا أساس له من الصحة.

 

 

الاعتزال

بدأ حسام عاشور التفكير في الاعتزال في المرحلة المقبلة، خصوصًا في ظل عدم رغبته في اللعب لأحد أندية الدوري السعودي سواء في الدرجة الثانية أو الانتقال لأندية في البرتغال درجة ثانية أيضًا.

 

ويتفاوض حسام عاشور في الوقت الحالي مع تركي آل الشيخ، بشأن الخطوة المقبلة بعد اعتزاله، سواء بخوض بعض المعايشات التدريبية في العديد من الدول الأوروبية أو الاتجاه للتحليل.

 

ويمتلك حسام عاشور عرضًا من تركي آل الشيخ، بتولي منصب في فريق ألميريا الإسباني، إلا أنه لم يحسم قراره بشكل رسمي حتى الآن، سواء بالموافقة على ذلك من عدمه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان