رئيس التحرير: عادل صبري 05:28 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الشعلة يعيد أسامة نبيه للعمل في الدوري السعودي

الشعلة يعيد أسامة نبيه للعمل في الدوري السعودي

ستاد مصر العربية

أسامة نبيه المدير الفني الجديد لفريق الشعلة السعودي

الشعلة يعيد أسامة نبيه للعمل في الدوري السعودي

ضياء خضر 10 يوليو 2020 23:45

أعلن نادي الشعلة السعودي عن تعيين نجم الزمالك السابق أسامة نبيه مديرًا فنيًا لفريقه الكروي الأول خلال المرحلة المقبلة.

 

وبحسب ما أعلنه نادي الشعلة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، سيضم الجهاز المعاون للمدرب أسامة 3 مساعدين مصريين محمد صبري وأحمد عبد المقصود مدربين مساعدين، بجانب محمد الهادي مدربًا لحراس المرمى.

 

وبحسب تصريحات إعلامية للمدرب أسامة نبيه من المقرر أن يتوجه الأخير ومعاونوه إلى السعودية غدًا السبت لإتمام التوقيع على العقود، وبدء مهمتهم مع فريق الشعلة الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى السعودي.

 

ولن تكون تجربة الشعلة الأولى للمدرب أسامة نبيه في السعودية، حيث سبق له خوض تجربة تدريبية مع فريق الكوكب والذي يلعب أيضًا في دوري الدرجة الأولى.

 

وفي تصريحات إعلامية، كشف فهد الطفيل رئيس نادي الشعلة أن إدارة النادي فضلت التعاقد مع نبيه عن اسمين آخرين كانا مطروحين أمامها، أحدهما كان مدرب بلغاري والآخر تونسي، مشيرًا إلى أن المفاوضات مع نجم الزمالك السابق لم تستغرق سوى أسبوعين فقط.

 

يُذكر أنّ أسامة نبيه سبق له العمل كمدرب مساعد ضمن الجهاز الفني الأسبق لمنتخب مصر والذي كان يقوده الأرجنتيني هيكتور كوبر، كما عمل كمدرب عام في فترة سابقة ضمن الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك، وتولى لفترة قصيرة تدريب فريق إف سي مصر لكنه رحل عن قيادته قبل بدء الموسم الحالي للدوري.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ فريق الشعلة السعودي يحتل حاليًا المركز العاشر في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى السعودي برصيد 38 نقطة، ويتبقى للفريق 10 جولات في عمر الموسم الحالي من البطولة.

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق 4 مباريات ودية في الفترة من 15 وحتى 28 يوليو الجاري، استعدادًا لاستكمال مشواره في الدوري، المقرر استئناف منافساته في أغسطس المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان