رئيس التحرير: عادل صبري 03:51 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مفاجأة مرتضى واحتفالية نادي القرن.. أزمات عصفت بقناة الزمالك

فيديو| مفاجأة مرتضى واحتفالية نادي القرن.. أزمات عصفت بقناة الزمالك

ستاد مصر العربية

مرتضى منـصور رئيس نادي الزمالك

فيديو| مفاجأة مرتضى واحتفالية نادي القرن.. أزمات عصفت بقناة الزمالك

ضياء خضر 10 يوليو 2020 22:19

أصبح الشد والجذب هو عنوان علاقة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع الشركة المسئولة عن إدارة القناة الفضائية للقلعة البيضاء.

 

وخلال الساعات الماضية شهدت كواليس قناة نادي الزمالك أجواء ساخنة، بعد رفض شركة إعلام المصريين عرض لقطات من الاحتفال الذي أعدته إدارة الزمالك بمقر النادي أمس بمناسبة ما تسميه "لقب نادي القرن الحقيقي".

 

كذلك رفضت الشركة التي تدير القناة أمس إذاعة مقطع فيديو ظهر فيه مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، وهو يعلن عن المفاجأة التي وعد بها جماهير الزمالك منذ يوم الأحد الماضي، ليضطر رئيس الزمالك لبث مقطع الفيديو من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

منع إذاعة احتفالات الزمالك بلقب "نادي القرن الحقيقي" وفيديو مفاجأة رئيس النادي، لم تكن الواقعة الأولى التي تصطدم فيها الشركة المسؤولة عن إدارة قناة الزمالك مع مرتضى منصور.

 

وتصاعد الخلاف بين مرتضى والشركة التي تدير قناة النادي الفضائية في الفترة الأخيرة، بعد رفض مسؤولي الشركة المكلفين بالإشراف على القناة إذاعة بعض مقاطع الفيديو التي أرسلها رئيس الزمالك لفريق إعداد البرنامج اليومي المسائي.

 

مقاطع الفيديو التي فجرت الخلاف بين رئيس الزمالك وإدارة القناة أحدها كان عبارة عن إعلان تليفزيوني قديم ظهر فيه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والمقاطع الأخرى كانت من برامج تليفزيونية قديمة وتتضمن هجوم بعض الأشخاص على الإعلامي أحمد شوبير وتوجيه اتهامات أخلاقية له.

 

وسريعًا دخلت الأزمة بين مرتضى منصور والشركة التي تدير قناة النادي منعطفًا جديدًا، بعد منع رئيس الزمالك من إجراء مداخلته الهاتفية المعتادة قبل نحو أسبوعين من الآن، ليتواصل غياب مداخلاته المعتادة بصفة شبه يومية منذ هذا التوقيت وحتى الآن.

 

وقبل فترة رفضت الشركة التي تدير قناة نادي الزمالك ظهور مرتضى منصور في لقاء على الهواء مباشرة، وأصرت على أن يتم تسجيل اللقاء الخاص به ومراجعته قبل بثه على شاشة القناة.

 

أزمة الحوار الذي لم يتم مع رئيس الزمالك لم تكن الوحيدة في علاقة مرتضى منصور بالشركة التي تتولى إدارة القناة الفضائية لناديه، حيث سبق وهدد مرتضى مسئولي الشركة خلال مداخلة هاتفية له على الهواء، بسبب ما اعتبره تعمد إغلاق الصوت خلال مداخلاته.

 

 

ولم تكن فترة إطلاق القناة هادئة بين رئيس الزمالك والشركة التي تدير القناة، حيث فشل الطرفان في التوصل لاتفاق بشأن البرنامج الذي كان ينتظر أن يقدمه مرتضى منصور عبر شاشة القناة.

 

وأصرت إدارة القناة على أن يكون برنامج مرتضى منصور مسجلًا، فيما يتمسك الأخير ببث البرنامج على الهواء مباشرة وهو ما ترفضه الشركة بشكل قاطع.

 

أيضًا شهدت فترة ترتيب خريطة برامج القناة خلافًا كبيرًا بين مرتضى منصور والشركة التي تدير القناة بسبب الإعلامي أحمد جمال، والذي رفضت الشركة في بداية الأمر تواجده ضمن مذيعي القناة فيما أصر رئيس الزمالك على الاستعانة بخدماته وهو ما تم الاتفاق عليه في النهاية.

 

 

وبعد انطلاق القناة بفترة قليلة وقع صدام آخر بين مرتضى منصور وإدارة القناة بسبب الإعلامي كريم حسن شحاتة، والذي قرر مرتضى منصور إنهاء خدماته والاستغناء عنه بعد استضافته خبير تحكيمي دافع عن صحة أحد أهداف النادي الأهلي بمباراة في بطولة الدوري، وفي بادئ الأمر رفض كريم شحاتة قرار إقالته قبل أن يمتثل للقرار في نهاية المطاف.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان