رئيس التحرير: عادل صبري 09:07 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الإصابة تحرم ريال مدريد من مارسيلو لنهاية الليجا

الإصابة تحرم ريال مدريد من مارسيلو لنهاية الليجا

ستاد مصر العربية

مارسيلو لاعب ريال مدريد

الإصابة تحرم ريال مدريد من مارسيلو لنهاية الليجا

ضياء خضر 10 يوليو 2020 21:37

كشف نادي ريال مدريد الإسباني تفاصيل الإصابة التي يعاني منها ظهيره الأيسر البرازيلي مارسيلو دا سيلفا.

 

وبحسب البيان الرسمي الذي أصدره الريال، يعاني مارسيلو من إصابة على مستوى العضلة الضامة بفخذه الأيسر، ولم يوضح النادي مدة غياب اللاعب على أثر تلك الإصابة، مكتفيًا بالإشارة إلى أن فترة غياب الظهير البرازيلي تعتمد على تطور حالته.

 

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية إنّ مارسيلو سيغيب لفترة تصل لنحو 3 أسابيع، وبالتالي لن يكون اللاعب متاحًا للفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي لنهاية منافسات الموسم الحالي للدوري الإسباني، والتي يتبقى فيها 3 جولات، بخلاف المباراة التي يخوضها الريال الليلة أمام ديبورتيفو ألافيس.

 

وخلال الموسم الحالي، شارك مارسيلو في 23 مباراة رسمية بمختلف البطولات مع ريال مدريد، تمكن خلالهم الظهير البرازيلي من إحراز هدفين وصناعة 7 أهداف أخرى.

 

ويلتقي ريال مدريد بعد قليل مع ألافيس في لقاء يأتي ضمن منافسات الجولة الـ 35 للدوري الإسباني "الليجا".

 

وأعلن زين الدين تشكيل ريال مدريد للمباراة والذي ضم كل من:

الحارس تيبو كورتوا، ورفائيل فاران، وفيرلاند ميندي، وإيدر ميليتاو، ولوكاس فاسكيز في الدفاع، ورودريجو جوس، وكاسيميرو، ولوكا مودريتش، وتوني كروس في خط الوسط، بجانب الثنائي ماركو أسينسيو وكريم بنزيمة في الهجوم.

 

ويدخل ريال مدريد لقاء الليلة أمام ألافيس وفي رصيده 77 نقطة يحتل بهم صدارة ترتيب الليجا، متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن فريق برشلونة صاحب المركز الثاني، لكن الأخير خاض مباراة واحدة أكثر من الريال.

 

ويسعى الريال لحصد نقاط مباراة الليلة أمام ألافيس لتوسيع الفارق بينه وبين برشلونة إلى 4 نقاط، وقطع خطوة جديدة نحو معانقة لقب الدوري الإسباني الغائب عن خزائن الفريق الملكي منذ نحو 3 سنوات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان