رئيس التحرير: عادل صبري 12:01 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مطالب هيدرسفيلد تهدد استمرار رمضان صبحي مع الأهلي

فيديو| مطالب هيدرسفيلد تهدد استمرار رمضان صبحي مع الأهلي

ستاد مصر العربية

رمضان صبحي لاعب الأهلي

فيديو| مطالب هيدرسفيلد تهدد استمرار رمضان صبحي مع الأهلي

ضياء خضر 10 يوليو 2020 19:26

على مدار الأشهر الأخيرة ظل ملف رمضان صبحي جناح الأهلي الشاب يشغل حيزًا كبيرًا من تفكير إدارة القلعة الحمراء، والتي تسعى بدورها للتعاقد بشكل نهائي مع اللاعب.

 

وانضم صبحي إلى صفوف النادي الأهلي مطلع عام 2019 قادمًا من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، وذلك بموجب عقد إعارة مدته 6 أشهر وفي الصيف الماضي مددت إدارة الأهلي عقد استعارة اللاعب لموسم إضافي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي.

 

هدف أول

 

ووضع الجهاز الفني للأهلي وإدارة الكرة اللاعب رمضان صبحي الجناح الأيسر للفريق على رأس أهدافهم في الموسم الجديد، حيث أبلغ السويسري رينيه فايلر المدير الفني للشياطين الحمر إدارة النادي برغبته في بقاء اللاعب مع الفريق في الموسم المقبل.

 

ويعد رمضان صبحي أحد الأعمدة الأساسية لفريق النادي الأهلي، بعدما ظهر بمستوى مميز منذ بداية الموسم الحالي، قبل أن تعطله الإصابة التي تعرض لها في شهر ديسمبر الماضي.

 

 

رغبة رسمية

 

وخلال الفترة الأخيرة فتحت إدارة النادي الأهلي خطوط اتصال مع نظيرتها في نادي هيدرسفيلد الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات رمضان صبحي بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وترفض إدارة النادي الأهلي فكرة التقدم بعرض جديد لتمديد استعارة رمضان صبحي، وترغب في تحويل عقد الإعارة الحالي إلى انتقال نهائي، وهو الخطوة التي تستلزم موافقة نادي هيدرسفيلد الذي يرتبط "رمضونا" معه بعقد يمتد حتى صيف عام 2022.

 

 

مطالب ضخمة

 

محاولات الأهلي لشراء عقد رمضان صبحي مع هيدرسفيلد اصطدمت بمطالب مالية ضخمة لإدارة  الأخير، حيث كشفت تقارير صحفية أن النادي الإنجليزي طلب نحو 7 جنيه إسترليني لبيع اللاعب الشاب بشكل نهائي للنادي الأهلي.

 

مطالب نادي هيدرسفيلد كانت مفاجأة بالنسبة لإدارة النادي الأهلي، التي توقعت انخفاض سعر اللاعب في إطار التبعات التي ألقتها أزمة فيروس كورونا على سوق انتقالات اللاعبين.

 

ونظريًا لن يكون بمقدور الأهلي مجاراة نادي هيدرسفيلد في مطالبه، إذ عرضت الإدارة الحمراء مبلغ 2 ونصف مليون إسترليني فقط لضم اللاعب، ولن يكون بمقدور الإدارة الحمراء زيادة هذا المقابل إلا بقيمة قليلة قد لا تتوازى مع ما يتطلع إليه مسئولو هيدرسفيلد.

 

 

بديلين في الصورة

 

وقد تضطر إدارة النادي الأهلي لإغلاق ملف شراء رمضان صبحي بشكل نهائي، ليس بسبب المطالب الضخمة لنادي هيدرسفيلد فقط، وإنما لنجاح النادي في ضم عنصر جديد يمكنه أن يكون بديلًا مميزًا لرمضان حال رحيل الأخير بنهاية الموسم الجاري.

 

وأعلن الأهلي أمس عن تعاقده مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب بعقد مدته 5 مواسم، ويجيد الوافد الجديد اللعب في أكثر من مركز هجومي سواء رأس حربة أو جناح وهو ما يجعله أحد البدائل المقترحة لتعويض الرحيل المحتمل للاعب رمضان صبحي، فضلًا عن وجود اللاعب محمود كهربا والذي يلعب كذلك في مركز الجناح الأيسر.

 

 

حلم أوروبا

 

ولن يكون سيناريو الرحيل عن الأهلي صادمًا بالنسبة للاعب رمضان صبحي، والذي أكد في مناسبات سابقة أن رغبته الأولى تتمثل في استكمال مشواره الاحترافي بعد نهاية الموسم الجاري.

 

وفي حال لم يوفق الأهلي في تحركاته لضم رمضان بشكل نهائي، سيكون اللاعب على موعد مع رحلة جديدة في ملاعب أوروبا، حيث سبق وأبدت عدة أندية إيطالية رغبة في الحصول على خدماته.

 

وقد يكون الموسم المقبل محطة محورية في مشوار رمضان صبحي حال عودته إلى أوروبا، في وقت يعول اللاعب على ظهوره المنتظر في أولمبياد طوكيو صيف العام المقبل للفت أنظار الأندية الأوروبية الكبيرة إليه، خصوصًا وأن دورة الألعاب الأولمبية دائمًا ما تكون وجهة لكشافي الأندية الكبيرة على مستوى أوروبا بحثًا عن مواهب صاعدة في صفوف المنتخبات المشاركة في الأولمبياد.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان