رئيس التحرير: عادل صبري 01:02 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

سيد عبدالحفيظ.. أزمة جديدة تطرق أبواب الأهلي

سيد عبدالحفيظ.. أزمة جديدة تطرق أبواب الأهلي

ستاد مصر العربية

سيد عبدالحفيظ

سيد عبدالحفيظ.. أزمة جديدة تطرق أبواب الأهلي

محمد علاء 10 يوليو 2020 11:00

بوادر أزمة جديدة تلوح في الأفق خلال الساعات القليلة الماضية بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وبين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب بعض الاختصاصات.

 

وينوي عبدالحفيظ، الاجتماع مع محمود الخطيب، خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل حسم الأمر بشكل نهائي، خصوصًا أن مسابقة الدوري المصري الممتاز اقتربت من الانطلاق.

 

بداية الأزمة

بدأت الأزمة، عندما تولى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، ملف التفاوض مع الثنائي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وسعد الدين سمير، مدافع الفريق.

 

واستطاع أمير توفيق، أن يحصل على موافقة الثنائي على الاستمرار مع القلعة الحمراء، وتمديد تعاقدهما، الأمر الذي تسبب في غضب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق، على اعتبار أنه كان يتولى هذا الملف.

 

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي في وقت سابق، تمديد عقد الشناوي وسعد، ليستمر الثنائي مع الفريق في الفترة المقبلة، حيث تم الاتفاق مع الأول على كافة شروط التعاقد، في الوقت الذي وقع فيه الثاني على بياض.

تضارب اختضاصات

يرى سيد عبدالحفيظ، أن هناك تضارب في الاختصاصات بين ما يقوم به في الآونة الآخيرة، واختصاصات أمير توفيق، الأمر الذي تسبب في أزمة بين الطرفين في الآونة الأخيرة.

 

ومن المفترض، أن يتولى سيد عبدالحفيظ، ملف التفاوض مع اللاعبين داخل الفريق بشأن تجديد تعاقدهما من عدمه، على أن يرفع الأمر إلى لجنة التخطيط بالنادي التي يتولى مسؤوليتها محسن صالح.

 

أما أمير توفيق، تتمثل مهامه في تولي خط المفاوضات مع اللاعبين الذي يرغب الأهلي في التعاقد معهم، مثلما حدث مع السنغالي أليو بادحي، الذي تم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

إقالة ورحيل

قد يكون مجلس إدارة النادي الأهلي، لجأ إلى اتباع أسلوب جديد مع سيد عبدالحفيظ، في محاولة للاستغناء عنه في المرحلة المقبلة، في ظل أزماته مع بعض اللاعبين داخل الفريق.

 

واشتكى أكثر من لاعب إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، من تعامل سيد عبدالحفيظ معهم في الفترة الأخيرة، إلا أن المجلس أرجأ مناقشة هذا الأمر لحين إشعار آخر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان