رئيس التحرير: عادل صبري 01:52 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الأهداف تفرض محمد صلاح على تاريخ ليفربول

فيديو| الأهداف تفرض محمد صلاح على تاريخ ليفربول

ضياء خضر 09 يوليو 2020 14:49

ليلة سعيدة عاشها نجم الكرة المصرية محمد صلاح بعدما قاد ليفربول للفوز على برايتون في لقاء سجل خلاله النجم المصري هدفين وصنع آخر، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 34 للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

هدفا صلاح في شباك برايتون والهدف الآخر الذي صنعه خلال اللقاء، رفع حصيلة المساهمة التهديفية للاعب الفراعنة مع ليفربول إلى 100 هدف بواقع 73 هدف سجله و27 تمريرة حاسمة أهداها لزملائه ليسجلوا منها أهداف، وذلك على مدار 104 لقاءات خاضها الفرعون المصري بقميص الريدز.

 

وصول حصيلة المساهمة التهديفية لمحمد صلاح إلى 100 هدف وضع النجم المصري في المركز الرابع ضمن لاعبي الفريق الإنجليزي الأكثر مساهمة في إحراز الأهداف، ويسبق صلاح في القائمة 3 من أساطير ليفربول هم ستيفن جيرارد الذي يمتلك 212 مساهمة تهديفية، وروبي فاولر 158 هدف ومايكل أوين 148 هدف.

 

هدفا صلاح في شباك برايتون رفعا حصيلة النجم المصري من الأهداف في الموسم الحالي للبريميرليج إلى 19 هدف، احتل بهم حاليًا المركز الثالث في لائحة هدافي البطولة، ويفصل صلاح 3 أهداف فقط عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي متصدر اللائحة برصيد 22 هدف، في حين يأتي الجابوني بيير أوباميانج مهاجم أرسنال في المركز الثاني برصيد 20 هدفًا.

 

وكان جرايم سونيس مدرب فريق ليفربول الإنجليزي السابق قد اتهم محمد صلاح بـ"الأنانية"، وذلك بعد ساعات تألق النجم المصري أمام برايتون وتسجيله هدفين وصناعة هدف آخر.

 

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قال سونيس إن جميع الهدافين يصبحون أنانيين في بعض الأحيان، مضيفًا "صلاح لديه شهية لتسجيل الأهداف لا تشبع".

 

وواصل مدرب ليفربول تصريحاته مشيرًا إلى أن الامتعاض ظهر على بعض لاعبي ليفربول في لقاء برايتون بسبب عدم تعاون صلاح معهم، ورغبته في تسجيل الأهداف بنفسه.

 

وأشار سونيس إلى أن أنظار صلاح باتت متجهة الآن صوب جائزة الحذاء الذهبي، والتي يسعى صلاح للحصول عليها للموسم الثالث على التوالي، بعدما حسم فريقه لقب الدوري الإنجليزي، مشيرًا إلى أن النجم المصري أدى دوره على الوجه الأكمل مع الريدز في مشوار حصد لقب البريميرليج.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان