رئيس التحرير: عادل صبري 04:53 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بسبب اشتباك مع مشجع.. إيقاف وتغريم لاعب توتنهام

بسبب اشتباك مع مشجع.. إيقاف وتغريم لاعب توتنهام

ستاد مصر العربية

إيريك داير خلال اشتباكه مع المشجع

بسبب اشتباك مع مشجع.. إيقاف وتغريم لاعب توتنهام

ضياء خضر 08 يوليو 2020 12:20

أصدر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قرارًا صباح اليوم بمعاقبة إيريك داير لاعب خط وسط فريق توتنهام بالإيقاف والغرامة، وذلك على خلفية اشتباكه في وقت سابق مع أحد المشجعين.

 

وكان داير قد صعد إلى المدرجات بعد لقاء فريقه أمام نوريتش سيتي الذي أقيم يوم 4 مارس الماضي ليشتبك مع أحد المشجعين، ليعاقبه الاتحاد الإنجليزي اليوم على إثر تلك الواقعة بإيقافه لـ 4 مباريات بجانب تغريمه مبلغ 40 ألف جنيه إسترليني.

 

وقبل أيام استبعد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام لاعب وسط فريقه، وذلك ردًا على سؤال تم توجيهه له خلال أحد المؤتمرات الصحفية، حيث ربط مورينيو بين واقعة إيريك داير وبين تغاضي الاتحاد الإنجليزي عن معاقبة مدافع أرسنال ماتيو جيندوزي بعد اشتباكه مع أحد لاعبي فريق برايتون بعد المباراة الأخيرة بين الفريقين.

 

وفي مارس الماضي لم توجه الشرطة الإنجليزية أي اتهام للاعب إيريك داير بعد واقعة اشتباكه مع المشجع، وذلك بعد تحقيقات استمرت لأيام بمعرفة الشرطة للنظر في هذه الحادثة، التي بررها اللاعب وقتها بقيام المشجع بمهاجمة شقيقه الصغير.

 

وتجدر الإشارة إلى أن فريق توتنهام يحتل حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، ويتبقى للفريق اللندني 5 مباريات في عمر الموسم الحالي من البريميرليج، وسيغيب المدافع إيريك داير عن 4 من هذه المواجهات.

 

ومن المقرر أن يحل توتنهام ضيفًا مساء غد الخميس على فريق بورنموث، في لقاء يأتي ضمن منافسات الجولة الـ 34 للدوري الإنجليزي، وهو أول لقاء سيشهد غياب إيريك داير تنفيذًا للعقوبة الأخيرة الصادرة بحقه من الاتحاد الإنجليزي، كما سيغيب اللاعب كذلك عن مواجهات فريقه أمام كل من نيوكاسل وأرسنال وليستر سيتي، فيما سينتهي إيقافه قبل لقاء فريقه الأخير بالدوري أمام كريستال بالاس.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان