رئيس التحرير: عادل صبري 10:33 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

انتخابات «الشيوخ» تعدِّل موعد استئناف الدوري العام

انتخابات «الشيوخ» تعدِّل موعد استئناف الدوري العام

ستاد مصر العربية

مجلس الجبلاية

انتخابات «الشيوخ» تعدِّل موعد استئناف الدوري العام

محمد علاء 07 يوليو 2020 17:36

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعديل موعد استئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 19-2020 ليكون 6 أغسطس المقبل بدلًا من 7 أغسطس وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية وفقًا لارتباطاتها بتأمين انتخابات مجلس الشيوخ، الأمر الذي استدعى تبكير إقامة المباريات التي كان مقررًا إقامتها يومي الانتخاب 11و12 أغسطس.

 

ومن المقرر أن يعلن عن جدول المباريات فور ورود الموافقات الأمنية المطلوبة.

 

من جهته، أكّد المهندس حسام الزناتي مدير مسابقات الاتحاد أنَّ المسابقة ستستأنف يوم 6 أغسطس بمباراة واحدة من المباريات المؤجلة كما كان مقررًا.

 

في سياق متصل، أكد جمال محمد علي، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه تم بشكل كبير الانتهاء من مسابقة الدوري المصري الممتاز خلال الساعات القليلة الماضية، بناء على الجلسة التي تم عقدها مع جميع المسئولين.

وأضاف في تصريحات لـ"مصر العربية"، أن اتحاد كرة القدم المصري أرسل جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز إلى الجهات الأمنية خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل الحصول على الموافقة عليه.

 

وأوضح أنه لن يتم الإعلان عن جدول المسابقة، قبل الحصول على موافقة الجهات الأمنية، بشأن مواعيد المباريات والملاعب التي تقام عليها.

 

وأشار علي، إلى أنه تم في الجدول مراعاة جميع آراء الأندية سواء مدربين أو مسؤولين، حتى يخوض الجميع مباريات الدوري المصري الممتاز دون أي ضغوط.

 

ونفى نائب رئيس الاتحاد وجود أي نية لدى مجلس الجبلاية، من أجل إلغاء مسابقة الدوري في المرحلة المقبلة، في ظل إنهاء الاستعدادات كافة لعودة المسابقة، وقال إن استئناف المسابقة سيبدأ بالمباريات المؤجلة، كما أنه بصدد إعلان جدول المباريات على مرحلتين.

 

وتابع: "تتضمن المرحلة الأولى، المباريات المقرر إقامتها في الفترة من 7 أغسطس المقبل وحتى نهاية الشهر نفسه، وسيتم الكشف عنه فور الوصول لموقف نهائي بشأن ملعب أسوان الذي طلب أداء مبارياته بالقاهرة".

 

وأردف: "المرحلة الثانية للجدول وتتضمن المباريات المقرر إقامتها اعتبارا من أول سبتمبر وحتى نهاية المسابقة سيتم الكشف عنها فور إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن المواعيد النهائية للدورين قبل النهائي والنهائي لبطولتي أبطال الدوري والكونفدرالية".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان