رئيس التحرير: عادل صبري 12:30 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

نجم الإسماعيلي.. حلقة صراع جديدة بين الأهلي والزمالك

نجم الإسماعيلي.. حلقة صراع جديدة بين الأهلي والزمالك

ستاد مصر العربية

عبدالرحمن مجدي تجم الإسماعيلي والمنتخب الأولمبي

نجم الإسماعيلي.. حلقة صراع جديدة بين الأهلي والزمالك

محمد علاء 06 يوليو 2020 14:16

يبدو أن الأيام القليلة المقبلة، ستشهد صراعًا شرسًا بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، على خلفية رغبتهما في ضم عبدالرحمن مجدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي.

 

واعترف محمد حلمي وكيل أعمال اللاعب، بأن هناك مفاوضات قوية من جانب قطبي الكرة المصرية من أجل ضم اللاعب سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، لافتًا إلى أن الإسماعيلي لم يحسم مصير اللاعب حتى الآن.

 

الأهلي

 

عرضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، على السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ضم عبدالرحمن مجدي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

ورحب الخواجة السويسري بضم اللاعب، على اعتبار أن عبدالرحمن مجدي، سيكون ضمن القلائل داخل الفريق الذين يجيدون اللعب في أكثر من مركز سواء كصانع ألعاب أو في مركز الجناح.

 

 

وشارك عبدالرحمن مجدي مع المنتخب الأولمبي في العديد من المباريات ببطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث اعتمد عليه شوقي غريب المدير الفني للمنتخب في مركز صانع الألعاب والجناح.

 

ويرغب النادي الأهلي في الحصول على خدمات عبد الرحمن مجدي، خصوصًا في ظل صغر عمره الذي لا يتجاوز الـ23 عامًا، وهو ما يمنحه الفرصة للعطاء الطويل في صفوف الفريق.

 

الزمالك

 

كالعادة، دخل نادي الزمالك في منافسة شرسة مع النادي الأهلي، للفوز بخدمات اللاعب، حيث ان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في حاجة إلى ضم صانع ألعاب، خصوصًا في ظل تراجع مستوى يوسف أوباما بشكل كبير.

 

 

ويمتلك عبدالرحمن مجدي قوة جسمانية، تجعله يتفوق على العديد من اللاعبين داخل قلعة ميت عقبة، الأمر الذي يؤكد احتمالية مشاركته بشكل أساسي في اللقاءات، حال إتمام تعاقده مع الزمالك.

 

على جانب آخر، كشف محمد حلمي، وكيل اللاعب، أن نجم الدراويش تلقى أكثر من عرض أوروبي وخليجي طوال الفترة الماضية بعد تألقه مع المنتخب الأولمبي.
 

وقال حلمي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "النهار"، إن اللاعب جدد عقده مع الإسماعيلي خلال الموسم الماضي ويتبقى في عقده أكثر من 3 مواسم.
 

وأضاف أن عبد الرحمن مجدي تلقى عرضين من هولندا أبرزها من أياكس أمستردام، حيث يرغب الأخير في قضاء اللاعب لفترة معايشة معه، بالإضافة لوجود اهتمام من عدد من الأندية في مصر.
 

أرقامه

 

بلغت مشاركة عبدالرحمن مجدي مع الإسماعيلي بشكل عام سواء في الدوري أو الكأس أو البطولة العربية، 59 مباراة، استطاع إحراز 4 أهداف وصناعة 6 آخرين.

 

وفي الموسم الحالي، شارك لاعب الإسماعيلي في 16 لقاء فقط، حيث أحرز هدفا وصنع هدفين، بمعدل دقائق بلغ 1334 دقيقة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان