رئيس التحرير: عادل صبري 02:04 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

إيريك تراوري.. «الدينامو» الذي يهدد ثلاثي الأهلي

إيريك تراوري.. «الدينامو» الذي يهدد ثلاثي الأهلي

ستاد مصر العربية

إيريك تراوري في مباراة سابقة امام الأهلي

إيريك تراوري.. «الدينامو» الذي يهدد ثلاثي الأهلي

محمد علاء 06 يوليو 2020 12:17

 

يسابق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الزمن من أجل التعاقد مع إيريك تراوري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

ويعد تراروي على رأس قائمة اللاعبين التي أعدها السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، حيث طلب التعاقد مع اللاعب قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

وفي حالة إتمام الأهلي التعاقد مع إيريك تراوري، فإن تواجده سيهدد العديد من اللاعبين داخل الفريق سواء بالرحيل أو الانتظار على مقاعد البدلاء.

ويستعرض "ستاد مصر العربية" في السطور التالية مصير بعض اللاعبين المتواجدين داخل الأهلي حال التعاقد مع تراوري. 

 

جيرالدو


سيكون الأنجولي جيرالدو دا سيلفا، أول الراحلين عن النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية، حال التعاقد مع إيريك تراوري، على اعتبار أن الفريق الأحمر مقيد بعدد معين من اللاعبين الأجانب لا يمكن تجاوزه.

 

ويتواجد داخل صفوف القلعة الحمراء العديد من اللاعبين من القارة السمراء أمثال السنغالي أليو بادجي والمالي أليو ديانج والنيجيري جونيور أجايي، إضافة إلى جيرالدو.

 

وأصبح من الصعب الاستغناء عن الثلاثي بادجي وأجايي وديانج، أي أن جيرالدو سيكون "كبش فداء" حال استقرار مجلس إدارة النادي الأهلي على التعاقد مع إيريك تراوري.

 

منافسة مع السولية

 

منافسة شرسة ستكون في الانتظار بين عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وبين إيريك تراوري حال تواجد الاخير داخل النادي الأحمر في الموسم الجديد.

 

 

وتشبه طريقة لعب إيريك تراوري، الطريقة التي يعتمد عليها فايلر في توظيف عمرو السولية داخل المستطيل الأخضر سواء في المباريات المحلية أو دوري أبطال أبطال أفريقيا.

 

وسيحاول عمرو السولية، بذل أقصى ما لديه في التدريبات الجماعية، من أجل الحفاظ على مركزه الأساسي داخل المستطيل الأخضر، إلا أن المنافسة لن تكون سهلة على الإطلاق.

 

محمد هاني


قد يلجأ الخواجة السويسري للاعتماد على إيريك تراوري في مركز الظهير الأيمن، على أن يكون ذلك على حساب محمد هاني، الظهير الأيمن الحالي للنادي الأهلي.

 

 

وخاض إيريك مع فريق بيراميدز العديد من اللقاءات في مركز الظهير الأيمن، حيث ظهر بشكل جيد وتم الاعتماد عليه بعد ذلك في هذا المركز سواء محليًا أو أفريقيا.

 

أرقام تراوري مع بيراميدز


بلغ عدد إجمالي مشاركات تراوري مع فريق بيراميدز 41 مباراة، استطاع خلالهم إحراز 17 هدفًا، إضافة إلى صناعة 7 أهداف.

 

أما في الموسم الحالي، فإن اللاعب شارك في 22 مباراة، استطاع إحراز 7 أهداف وصناعة 6، بمعدل دقائق بلغ 1778 دقيقة.


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان