رئيس التحرير: عادل صبري 01:49 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فايلر يعود للقاهرة اليوم.. وسيزا يجتمع مع لاعبي الأهلي

فايلر يعود للقاهرة اليوم.. وسيزا يجتمع مع لاعبي الأهلي

ستاد مصر العربية

تدريبات لاعبي الأهلي

فايلر يعود للقاهرة اليوم.. وسيزا يجتمع مع لاعبي الأهلي

محمد علاء 06 يوليو 2020 09:43

يعود السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة اليوم الإثنين، بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها من مجلس إدارة القلعة الحمراء.

 

ويقود الخواجة السويسري، تدريبات الفريق الأحمر غدًا الثلاثاء، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز يوم 7 من شهر أغسطس المقبل، وفقًا للموعد الذي تم تحديده من قبل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني.

 

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، تجديد عقد الخواجة السويسري لمدة موسم، حيث يستمر مع أصحاب الرداء الأحمر في الموسم المقبل.

 

 

وعقد ديفيد سيزا، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش استعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز.

 

وقاد سيزا تقسيمة قوية للاعبي الفريق، وقام بتقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات بعد التدريبات البدنية القوية التي خاضها الفريق في بداية المران .

ويستعد الأهلي للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات الدوري بالإضافة إلى خوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها سبتمبر المقبل.
 



يأتي ذلك، في الوقت الذي شارك فيه حمدي فتحي لاعب الفريق، في مران الفريق اليوم، في إطار تنفيذ برنامجه التأهيلي.

 

مشاركة فتحي، في المران الجماعي هي الأولى منذ الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني، وأبعدته فترة طويلة عن المباريات والتدريبات.
 

وكان حمدي فتحي قد تعرض للإصابة بقطع في غضروف الركبة، خلال وجوده في معسكر المنتخب وأجرى جراحة في ألمانيا، ثم خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

 


كما واصل محمد محمود، لاعب الفريق، تنفيذ برنامجه التأهيلي؛ تمهيداً للعودة والمشاركة في المران الجماعي، حيث ينتظر تقرير الجهاز الطبي الذي يحدد موعد عودته بشكل رسمي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان