رئيس التحرير: عادل صبري 12:59 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مرتضى منصور يبشر جماهير الزمالك بـ«مفاجأة مدوية»

مرتضى منصور يبشر جماهير الزمالك بـ«مفاجأة مدوية»

ستاد مصر العربية

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

مرتضى منصور يبشر جماهير الزمالك بـ«مفاجأة مدوية»

ضياء خضر 05 يوليو 2020 20:42

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن اعتزامه إعلان مفاجأة قوية لجماهير القلعة البيضاء خلال الأيام المقبلة.

 

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كتب مرتضى منصور منشورًا أوضح فيه أنّ المفاجأة التي وصفها بـ"المدوية" سيتم الكشف عنها في الحادية عشرة مساء يوم الخميس المقبل من خلال القناة الفضائية لنادي الزمالك.

 

ولم يوضح مرتضى منصور ما إذا كان سيتم إعلان المفاجأة من خلال ظهور مباشر له عبر شاشة القناة، أم من خلال مداخلة هاتفية.

 

ومنذ أكثر من أسبوع توقف مرتضى منصور عن إجراء مداخلاته المعتادة في البرنامج اليومي المسائي بقناة نادي الزمالك، وسط أنباء عن خلافات حادة وقعت بينه وبين مسئولي الشركة التي تتولى إدارة القناة.

 

 

وخلال الفترة الأخيرة شن مرتضى منصور هجومًا عنيفًا على مجلس إدارة النادي الأهلي والإعلامي أحمد شوبير عبر شاشة قناة نادي الزمالك، وهو ما دفع الأخيرين للتقدم بشكاوى رسمية ضد رئيس الزمالك وقناة النادي أمام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

 

وتصاعد الخلاف بين مرتضى منصور والشركة التي تدير قناة النادي الفضائية مؤخرًا، بعد رفض مسئولي الشركة المكلفين بالإشراف على القناة إذاعة بعض مقاطع الفيديو التي أرسلها رئيس الزمالك لفريق إعداد البرنامج اليومي المسائي.

 

مقاطع الفيديو التي فجرت الخلاف بين رئيس الزمالك وإدارة القناة أحدها كان عبارة عن إعلان تليفزيوني قديم ظهر فيه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والمقاطع الأخرى كانت من برامج تليفزيونية قديمة وتتضمن هجوم بعض الأشخاص على أحمد شوبير وتوجيه اتهامات أخلاقية له.

 

وسريعًا دخلت الأزمة بين مرتضى منصور والشركة التي تدير قناة النادي منعطفًا جديدًا، بعد منع رئيس الزمالك من إجراء مداخلته الهاتفية المعتادة بداية أواخر الأسبوع قبل الماضي، ليتواصل غياب مداخلاته المعتادة بصفة شبه يومية منذ هذا التوقيت وحتى الآن.

 

وعقب الاجتماع الأخير لمجلس إدارة نادي الزمالك والذي عقد يوم الأربعاء الماضي، أعلن مرتضى منصور والموقع الرسمي للقلعة البيضاء عن اتخاذ قرارات مهمة بشأن القناة الفضائية للنادي، لكن دون الكشف عن طبيعة هذه القرارات، حيث اكتفى بيان إدارة النادي وقتها بالإشارة إلى الإعلان عن هذه القرارات في وقت لاحق.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان