رئيس التحرير: عادل صبري 12:48 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

ليفربول يقترب من تحصين خط وسطه بلاعب بايرن ميونيخ

ليفربول يقترب من تحصين خط وسطه بلاعب بايرن ميونيخ

ستاد مصر العربية

تياجو ألكانتارا لاعب بايرن ميونيخ

ليفربول يقترب من تحصين خط وسطه بلاعب بايرن ميونيخ

ضياء خضر 05 يوليو 2020 19:25

كشفت تقارير صحفية عن قطع مسئولي نادي ليفربول الإنجليزي خطوات كبيرة في مساعيهم للتعاقد مع الإسباني تايجو ألكانتارا لاعب خط وسط بايرن ميونيخ الألماني.

 

ووفقًا لما أوردته صحيفة "بيلد" الألمانية استقر مسئولو بايرن ميونيخ على فتح باب الرحيل أمام ألكانتارا خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تبقي موسم واحد فقط في تعاقد اللاعب مع النادي البافاري وعدم وجود نية لتجديد التعاقد بين الطرفين.

 

وتتمسك إدارة بايرن بالحصول على مقابل مالي من وراء رحيل ألكانتارا، وهو ما جعلها توافق على فكرة رحيل اللاعب في الصيف الحالي والذي يعد الفرصة الأخيرة لبايرن للاستفادة ماليًا من وراء رحيل لاعب الوسط الإسباني، والذي يحق له في يناير المقبل التوقيع لأي ناد آخر دون الرجوع إلى إدارة بايرن.

 

وطلب إدارة نادي بايرن ميونيخ الحصول على مبلغ 35 مليون يورو، لبيع ألكانتارا إلى نادي ليفربول وهو المبلغ الذي يسعى ليفربول لتخفيضه بعض الشيء، أو على الأٌقل الاتفاق سداده على دفعات.

 

وبحسب التقارير يرفض ألكانتارا الاستمرار في صفوف بايرن بالموسم الجديد، في ظل رغبته لخوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي من بوابة نادي ليفربول بطل الموسم الحالي لـ"البريميرليج".

 

وتجدر الإشارة إلى أن تياجو ألكانتارا – البالغ 29 عامًا – يلعب في صفوف بايرن ميونيخ منذ عام 2013 عندما انتقل إليه قادمًا من فريق برشلونة الإسباني في صفقة بلغت قيمتها وقتها نحو 25 مليون يورو.

 

ومنذ 2013 وحتى الآن خاض ألكانتارا 231 مباراة رسمية بقميص بايرن ميونيخ، سجل خلالهم 31 هدف وصنع 37 آخرين، كما توج مع الفريق البافاري بـ 16 لقب بواقع 7 ألقاب في الدوري الألماني، و4 ألقاب في كأس ألمانيا، و3 ألقاب في كأس السوبر الألماني، ولقب وحيد في كل من بطولتي السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان