رئيس التحرير: عادل صبري 11:11 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. أحمد حجازي يسجل ويُطرد في فوز ويست بروميتس على هال سيتي برباعية

فيديو.. أحمد حجازي يسجل ويُطرد في فوز ويست بروميتس على هال سيتي برباعية

ستاد مصر العربية

أحمد حجازي مدافع ويست بروميتش

فيديو.. أحمد حجازي يسجل ويُطرد في فوز ويست بروميتس على هال سيتي برباعية

محمد جبالي 05 يوليو 2020 18:34

حقق فريق ويست بروميتش فوزًا مثيرًا على نظيره هال سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "الشامبيونشيب".

 

وأقيمت المباراة بين الفريقين في إطار الجولة الحادية والأربعين من بطولة الشامبيونشيب، والتي يسعى من خلالها ويست بروميتش للعصود للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".

 

ونجح مدافعنا الدولي أحمد حجازي لاعب ويست بروميتش في تسجيل الهدف الثاني لفريقه خلال المباراة، إلا أنَّ حجازي تلقى البطاقة الحمراء في الدققة الثانية من الوقت بدل الضائع من المواجهة.

 

 

سجل أهداف وست بروميتش، كل من تشارلي أوستن في الدقيقة الراعبة من الشوط الاول، وأحمد حجازي في الدقيقة 37 من نفس الشوط، وكاميل جروشيسكي في الدقيقة 49 من زمن المباراة، وجرادي ديجانا في الدقيقة 86.

 

في حين جاء هدفا هال سيتي عن طريق كيفين ستيوارت في الدقيقة 24 من الشوط الأول، وماليك ويلكس في الدقيقة 48 من زمن المباراة.

 

بهذه النتيجة، رفع فريق ويست بروميتش رصيده إلى 77 نقطة في المركز الثاني من جدول الترتيب، في حين توقف رصيد هال سيتي عند 45 نقطة في المركز الحادي والعشرين من الشامبيونشيب.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان