رئيس التحرير: عادل صبري 04:46 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

48 ساعة تفصل انضمام «صفقة الموسم» للمارد الأحمر بشكل نهائي

48 ساعة تفصل انضمام «صفقة الموسم» للمارد الأحمر بشكل نهائي

ستاد مصر العربية

طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب

48 ساعة تفصل انضمام «صفقة الموسم» للمارد الأحمر بشكل نهائي

محمد جبالي 05 يوليو 2020 18:05

ساعات قليلة تفضل انضمام طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب عن الانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد أن تمَّ الاتفاق مع إدارة الذئاب على شتى التفاصيل التي تخص الصفقة.

 

وتتولَّى لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي زمام المفاوضات مع إدارة المقاولون العرب، حيث تمَّ عقد أكثر من جلسة بين أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي ومحمد عادل المشرف العام على الكرة بذئاب الجبل.

 

وفي هذا السياق، كشفت مصادر مطلعة داخل إدارة المقاولون عن جلسة مرتقبة بين محمد محسن صلاح رئيس النادي ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من أجل توقيع العقود بشكل رسمي ووضع الرتوش الأخيرة على الصفقة.

 

وأوضح المصدر في تصريحات لـ"مصر العربية" أن تواجد الخطيب خارج القاهرة في القوت الحالي، يؤخر من عقد تلك الجلسة، مشيرًا إلى أنها ستعقد بشكل نهائي في غضون الساعات القليلة القادمة بعد وصول المفاوضات بين أمير توفيق والمشرف العام على الكرة بنادى المقاولون إلى مراحلها النهائية.

 

ويعطى مجلس إدارة أولوية كبيرة للصفقة من أجل تدعيم الخط الهجومي للمارد الأحمر في الموسم الكروي الجديد.

 

وتابع لمصدر خلال تصريحاته أن نقطة الخلاف الحالية بين إدارتي الاهلي والمقاولون تتمثل في المبلغ المعروض من القلعة الحمراء، والذى وصل إلى 20 مليون جنيه، في ظل تمسك إدارة الذئاب بالحصول على مبلغ يصل إلى 30 مليون جنيه.يأتي ذلك في الوقت الذي يصر فيه مسئولي النادي الأهلي على دفع الـ20 مليون فقط، بما يعنى أن هناك فارق 10 مليون جنيه بين العرضين، ويحاول مسئولو الناديين التوصل إلى حلول من أجل حسم الصفقة.

 

وتتمثل أبرز الحلول المقترحة- بحسب المصدر- دفع 20 مليون جنيه، بالإضافة لإعارة بعض اللاعبين بمبلغ 5 مليون جنيه، على أن يكون هناك 5 ملايين جنيه آخرى، إضافات يحصل عليها المقاولون في حالة تألق اللاعب بالقميص الأحمر.

 

ولازال هناك خلاف بين الناديين بسبب نسبة إعادة بيع طاهر مستقبلًا، حيث يرغب المقاولون فى الحصول على نسبة 25%، بينما يتمسك الأهلي بوضع نسبة لا تتجاوز الـ15%.

 

 

أرقام اللاعب 
تبلغ القيمة التسويقية لطاهر محمد طاهر 400 ألف يورو طبقا لموقع ترانسيفر ماركت المتخصص ، بما يعادل 6 مليون و800 ألف جنيه.

 

أما بالنسبة لأرقامه مع ذئاب الجبل خلال الموسم الجاري، فلم يشارك اللاعب مع الفريق سوى في 6 مباريات، حيث تعرض طاهر لعدد من الإصابات غاب على إثرها عن المشاركة مع منتخب مصر الأوليمبي في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

 

وخلال الـ 6 مباريات مع المقاولون العرب في الدوري، سجل طاهر هدفا واحدًا ولم يصنع أي أهداف لزملائه.

 

أما بالنسبة لإجمالي مبارياته مع فريق المقاولون في بطولتي الدوري والكأس، فقد شارك اللاعب مع الذئاب في 86 لقاء، سجل 11 هدفًا وصنع 9 آخرين.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان