رئيس التحرير: عادل صبري 11:45 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

شوبير: شخصيات داخل اتحاد الكرة تتأمر ضد الأهلي

شوبير: شخصيات داخل اتحاد الكرة تتأمر ضد الأهلي

ستاد مصر العربية

أحمد شوبير

شوبير: شخصيات داخل اتحاد الكرة تتأمر ضد الأهلي

محمد علاء 05 يوليو 2020 11:48

شدد الإعلامي أحمد شوبير، على أن هناك العديد من المؤامرات ضد النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، لافتًا إلى أنه كان شاهدًا على كافة هذه الأزمات التي وجهت إلى القلعة الحمراء.

 

وأضاف شوبير في تصريحات تليفزيونية، أن هناك أشخاص بعينها داخل اتحاد الكرة، حاولت عرقلة مسيرة النادي الأهلي في المرحلة المقبلة، إلا أنه تم التصدي لكافة هذه المحاولات.

 

وأشار حارس الأهلي السابق، إلى النادي الأهلي كان أكبر من أي مؤامرة يتم تنفيذها ضده، خصوصًا أنه لا يخالف اللوائح والقوانين سواء في المسابقات المحلية أو الأفريقية.

 

وأكد شوبير، أنه لم يسرب أخبار اتحاد الكرة كما تردد في الآونة الأخيرة، مشددًا على أنه يسعى دائمًا للحفاظ على سرية عمله داخل مجلس الجبلاية.

في سياق متصل، استقر جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام السابق، على الترشح في انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم المقبلة، على منصب العضوية، وذلك بعد استقالته من منصبه بالجبلاية.

 

وعلم "ستاد مصر العربية"، أن الإعلامي أحمد شوبير، يضغط بقوة على جمال الغندور من أجل الترشح معه في القائمة الانتخابية التي تنوي الترشح في الانتخابات المقبلة، والتي لم يحدد موعدا رسميا لها حتى الآن.

 

تقدم جمال الغندور رئيس الجنة الحكام، وأعضاء لجنته باعتذار رسمي إلى اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، عن استكمال مهمتها في ظل الأوضاع الحالية التي يمر بها العالم بسبب مواجهة تفشي فيروس كورونا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان