رئيس التحرير: عادل صبري 07:47 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بعد أنباء رحيله عن برشلونة.. ما هي وجهة ميسي المحتملة؟

فيديو| بعد أنباء رحيله عن برشلونة.. ما هي وجهة ميسي المحتملة؟

ستاد مصر العربية

الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني

فيديو| بعد أنباء رحيله عن برشلونة.. ما هي وجهة ميسي المحتملة؟

محمد جبالي 04 يوليو 2020 23:07

لا صوت يعلو خلال الوقت الحالي في الشأن الكروي على قرار الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني بالرحيل عن صفوف البلوجرانا عقب نهاية عقده مع الفريق المقرر له بعد نهاية الموسم المقبل.

 

وألقت وسائل الإعلام الإسبانية الضوء على قرار الليو الذي لم يعلن عنه بشكل رسمي حتى الآن، إذ أكدت صحيفة ماركا أن ميسي سيبقى في كامب نو خلال موسم 2020/2021، لكن يبدو أنه يتطلع إلى مغادرة النادي الإسباني بحلول نهاية الموسم.

 

ونوهت الصحيفة إلى أن رغبة ميسي في المغادرة حاليا ليست حاسمة، حيث ما زالت هناك شهور قبل انطلاق الموسم الجديد، وقد تستغرق المفاوضات بعض الوقت.

 

 

وعن أسباب قرار ميسي المحتمل بالرحيل، أشارت الصحيفة إلى أن هناك العديد من المواقف، التي ساهمت في هذه الأزمة، خاصةً قرار الإدارة بتخفيض الأجور، والتسريبات التي خرجت حول رفض اللاعبين لهذا القرار.

 

ويترقب البرغوث الأرجنتيني تطور الأحداث داخل الكامب نو خلال الفترة المقبلة، مثل التخطيط للموسم المقبل، وهوية المدرب الجديد بعد كيكي سيتين.

 

على الجانب الآخر، بدأ نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اتخاذ تحركات فعلية من أجل الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة.

 

وتسعى إدارة "السيتيزينس" للتحرك من أجل ضم ميسي، حيث إن النادي الانجليزي لديه العديد من العوامل التي تساعد النادي على الحصول على توقيع اللاعب.

 

وتأتي في مقدمة الأسباب التي تقرب مان سيتي من ضم ميسي، تواجد سرجيو أجويرو وبيب جوارديولا، حث إن اللاعب لعب تحت قيادة المدير الفني الاسباني، حين كان في برشلونة لعدة سنوات، كما تربطه علاقة صداقة قوية بمواطنه أجويرو، زميله فى منتخب التانجو.

 

كما يبرز حلم التتويج بلقب دوري الأبطال لفريق مانشستر سيتي مع جوارديولا كأحد الأسباب الداعمة لحسم الصفقة، حيث حاول الفريق كثيراً على مدار السنوات الماضية الذهاب في البطولة الأوروبية لأبعد مرحلة نصف النهائي التي وصل إليها في 2016، لكنه كان يسقط في المراحل الأخيرة.

 

يأتي ذلك بالإضافة إلى تطلع إدارة المان سيتي لتدعيم صفوف الفريق ببعض الصفقات المميزة من أجل الاستعداد بكل قوة للموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الذى خسره بفارق كبير أمام ليفربول.

 

وكان ميسي قد انضم لصفوف برشلونة في عمر 14 عاما، عندما اشتراه عام 2001، ولم يدافع عن ألوان أي فريق آخر منذ ذلك الحين.

 

وأحرز ميسي، الذي بلغ 33 عاما الشهر الماضي، الهدف رقم 700 في مسيرته عندما هز شباك أتلتيكو مدريد من ركلة جزاء، الثلاثاء الماضي، لكن المباراة انتهت بخيبة أمل للبارسا، بعد التعادل 2-2، وتراجع آماله في الاحتفاظ بلقب الدوري.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان