رئيس التحرير: عادل صبري 12:27 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. مان يونايتيد يصعد للمربع الذهبي بخماسية مدوية في شباك بورنموث

فيديو.. مان يونايتيد يصعد للمربع الذهبي بخماسية مدوية في شباك بورنموث

ستاد مصر العربية

مان يونايتيد ضد بورنموث

فيديو.. مان يونايتيد يصعد للمربع الذهبي بخماسية مدوية في شباك بورنموث

محمد جبالي 04 يوليو 2020 18:35

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا عريضا على نظيره بورنموث، بخمسة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم في اللقاء الذي أقيم على ملعب أولد ترافورد.

 

افتتح فريق بورنموث أهداف المباراة عن طريق جونيور ستانيسلاس في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول، وأدرك المان يونايتد هدف التعادل عن طريق ماسون جرينوود في الدقيقة 29 من نفس الشوط.

 

بدوره، تمكن ماركوس راشفورد من تسجيل الهدف الثاني للمان يونايتيد في الدقيقة 35 ، ثم أضاف انتوني مارسيال الهدف الثالث بتسديدة رائعة في الدقيقة الثانية من القوت بدل الضائع من الشوط الأول والذي انتهى بتقدم الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

وخلال الشوط الثاني، سجل بورنموث هدفا ثانيا عن طريق، جوشوا كينج من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 54 سجل ماسون جرينوود هدفا رابعا لصالح مانشستر.

 

 

واختتم برونو فرنانديز خماسية المان يونايتيد في الدقيقة 59 من زمن المباراة بتسديدة من ضربة حرة مباشرة.

 

بهذا الفوز رفع فريق مانشستر يونايتد رصيده إلى 55 نقطة ويرتقي للمركز الرابع مؤقتاً وبفارق نقطة عن تشيلسي الذي سيلعب ضد واتفورد الليلة، بينما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 27 في المركز التاسع عشر.
 

وفي نفس مباريات الجولة، حقق فريق ليستر سيتي فوز مثير على نظيره كريستال بالاس، بثلاثة أهداف نظيفة.

 

افتتح فريق ليستر سيتي أهداف المباراة عن طريق النيجيري كيليتشي إيهياناتشو، في الدقيقة 49 من زمن المباراة بعد شوط أول خالي من الأهداف.

 

وعزز جيمي فاردي بالهدف الثاني للثعالب في الدقيقة 77 من زمن المباراة، بعد تمريرة من زميله هارفي بارنيس، وتكفل فاردي بإحراز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

 

بهذا الفوز رفع ليستر رصيده إلى 58 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثالث من جدول الدوري الإنجليزي، في حين تجمد رصيد كريستال بالاس عند 42 نقطة في المركز الثالث عشر من جدول الترتيب.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان