رئيس التحرير: عادل صبري 08:51 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

غدًا.. جهاز البدري يرسم خريطة طريق الفراعنة

غدًا.. جهاز البدري يرسم خريطة طريق الفراعنة

ستاد مصر العربية

حسام البدري وجهاز منتخب مصر

غدًا.. جهاز البدري يرسم خريطة طريق الفراعنة

ضياء خضر 04 يوليو 2020 16:38

يستعد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري لعقد اجتماع غدًا الأحد، وذلك لبحث تفاصيل خطة منتخب الفراعنة للمرحلة المقبلة.

 

ووفقًا لما أعلنه اتحاد الكرة عبر موقعه الرسمي من المقرر أن يشهد اجتماع الغد التطرق لمناقشة استعدادات المنتخب خلال الفترة المقبلة وبرنامج التحضير، وذلك في ضوء قرار عودة الأنشاطة الرياضية التي توقفت لأكثر من 3 أشهر حتى الآن بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

 

وبحسب ما أشار إليه اتحاد الكرة من المنتظر أن يشهد الاجتماع حضور كامل أعضاء الجهاز الفني للفراعنة والذي يضم محمد بركات مدير المنتخب، و المدربين طارق مصطفى وأحمد أيوب بجانب المدرب المساعد سيد معوض وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

 

ونقل الموقع الرسمي لاتحاد الكرة عن محمد بركات مدير المنتخب قوله أن اجتماع الغد سيشهد مناقشة خطة عمل الجهاز الفني للفراعنة في المرحلة المقبلة، وجميع التحركات الخاصة بأعضائه فيما يتعلق بمتابعة المباريات واللاعبين المحترفين، وكل ما يتعلق بالفريق وتحديد ما يحتاجه الفريق خلال المرحلة القادمة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أعلن قبل أيام عن تأجيل منافسات بطولة أمم أفريقيا، التي كان مقررًا إقامتها في الكاميرون مطلع العام المقبل، لتقام بدلًا من ذلك في مطلع عام 2022.

 

ويتبقى للمنتخب الوطني 4 مباريات في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا، علمًا أن المنتخب يحتل حاليًا المركز الثالث في المجموعة السابعة للتصفيات برصيد نقطتين، متساويًا مع منتخب كينيا صاحب المركز الثاني، ومتأخرًا بفارق نقطتين عن منتخب جزر القمر متصدر المجموعة، فيما يحتل منتخب توجو مؤخرة المجموعة بنقطة واحدة في رصيده.

 

وكان مقررًا أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره التوجولي في أواخر مارس الماضي مرتين، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات أمم أفريقيا، لكن مباريات هاتين الجولتين تم تأجيلهم إلى موعد غير مسمى بسبب انتشار فيروس كورونا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان