رئيس التحرير: عادل صبري 08:17 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أنباء عن إصابة نجم الزمالك بفيروس كورونا

أنباء عن إصابة نجم الزمالك بفيروس كورونا

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك

أنباء عن إصابة نجم الزمالك بفيروس كورونا

ضياء خضر 04 يوليو 2020 16:19

كشفت تقارير صحفية عن إصابة مصطفى فتحي صانع ألعاب فريق نادي الزمالك بفيروس كورونا المستجد، في وقت لم يعلن النادي رسميًا حتى الآن عن ذلك.

 

وبحسب التقارير اكتشف اللاعب مصطفى فتحي إصابته بالفيروس قبل أيام، بعد إجراءه لفحوض طبية بشكل منفرد وبعد ظهور النتيجة، التزم اللاعب بعزل نفسه في منزله مع أخذ الأدوية اللازمة.

 

ويعزز من صحة هذه التقارير غياب مصطفى فتحي عن عملية أخذ مسحة الكشف عن فيروس كورونا، والتي خضع لها أمس لاعبو فريق الزمالك بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة.

 

وتواجد معظم لاعبي فريق الزمالك أمس في مقر النادي، حيث تم سحب المسحات وعينات دماء منهم، للتأكد من عدم وجود إصابات بفيروس كورونا في صفوف الفريق قبل استئناف التدريبات.

 

ومن المقرر أن يخضع لاعبو الزمالك لقياسات بدنية وصحية داخل إحدى مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر على مدار اليوم وغدًا، قبل أن يخضع الفريق لمسحة أخرى للكشف عن فيروس كورونا يوم الثلاثاء المقبل، تمهيدًا لعودة تدريبات الفريق التي توقفت منذ ما يزيد عن 3 أشهر بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

 

وتغيب الثنائي كريم بامبو ومحمود عبد العزيز عن عملية أخذ المسحات أمس، حيث جاء غياب الأول لظروف شخصية وهو ما اضطره للخضوع للمسحة بشكل منفرد اليوم أيضًا داخل إحدى المستشفيات، فيما جاء غياب الثاني بسبب استمرار خضوعه لبرنامج تأهيلي للتعافي من آثار إصابته بقطع في الرباط الصليبي وبالتالي لن يكون متواجدًا خلال الفترة المقبلة في التدريبات الجماعية للفريق.

 

ووفقًا لما أعلنه نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي من المقرر أن يتواجد حارس الفريق محمد عواد خلال عملية سحب المسحة الثانية من اللاعبين يوم الثلاثاء المقبل، بعدما كشفت المسحة التي خضع اللاعب مؤخرًا تعافيه من فيروس كورونا.

 

 وكان عواد قد أعلن قبل نحو أسبوع عن اكتشاف إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد خضوعه لمسحة في أحد المستشفيات الخاصة، قبل أن يتم الإعلان اليوم عن سلبية العينة الثانية الخاصة به ما يعني تعافيه من الفيروس.

 

وفي سياق متصل كشف أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بالزمالك أن الفريق سيدخل معسكر مغلق، بمجرد ظهور نتيجة المسحة الثانية التي سيخضع لها اللاعبون والجهاز الفني منتصف الأسبوع المقبل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان