رئيس التحرير: عادل صبري 01:12 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تفاصيل ظهور إصابتين بفيروس كورونا في صفوف الدراويش

تفاصيل ظهور إصابتين بفيروس كورونا في صفوف الدراويش

ستاد مصر العربية

فريق الإسماعيلي

تفاصيل ظهور إصابتين بفيروس كورونا في صفوف الدراويش

ضياء خضر 04 يوليو 2020 14:37

أظهرت الفحوص الطبية التي خضع لها فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، عن اكتشاف إصابتين بفيروس كورونا في صفوف الفريق.

 

وأخطر اتحاد الكرة إدارة الدراويش رسميًا باكتشاف الحالتين، وذلك بعد إجراء المسحة الأولى للاعبي الدراويش وأعضاء الجهازين الطبي والإداري للفريق الأصفر.

 

وبحسب الأنباء الواردة من داخل النادي الإسماعيلي تم التعامل بشكل مباشر مع الحالتين المكتشفتين من خلال عزلهما منزليًا، مع تزويدهما بالعلاج اللازم وذلك تحت إشراف ومتابعة اللجنة الطبية التابعة لاتحاد الكرة، ولم يعلن اتحاد الكرة أو النادي الإسماعيلي عن هوية الثنائي المصاب في صفوف الفريق الأصفر.

 

ومن المقرر أن يخضع فريق الإسماعيلي يوم الاثنين المقبل، لمسحة ثانية للكشف عن أي إصابات أخرى بفيروس كورونا، وذلك تنفيذًا للاشتراطات التي وضعها اتحاد الكرة لاستئناف تدريبات فرق الدوري.

 

ومثل إعلان اتحاد الكرة عن اكتشاف إصابتين بفيروس كورونا في صفوف فريق الإسماعيلي صدمة داخل إدارة الدراويش، خصوصًا وأن مسئولي النادي وصلتهم أنباء أمس تفيد بسلبية جميع عينات الفريق، قبل أن يفاجئهم اتحاد الكرة اليوم بإخطارهم رسميًا بإصابة فردين بالفريق.

 

ومن المقرر أن يخوض فريق الإسماعيلي أول تدريباته في الخامسة عصر اليوم، وذلك بعد انقطاع استمر لأكثر من 3 أشهر بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

 

ويعد الإسماعيلي من ضمن الأندية التي أعلنت رفضها استكمال بطولة الدوري الممتاز، ورفضت إدارة النادي في بادئ الأمر إخضاع لاعبيها لمسحات الكشف عن فيروس كورونا، قبل أن تعدل عن موقفها وتوافق على خضوع الفريق للمسحات، والتي كان أولها يوم الأربعاء الماضي.

 

ويحتل فريق الإسماعيلي حاليًا المركز التاسع في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 22 نقطة، حصدهم الفريق على مدار 18 مباراة بواقع 6 انتصارات و4 تعادلات و8 هزائم.

 

وعلى المستوى الخارجي نجح الفريق في بلوغ الدور نصف النهائي لكأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية)، حيث تغلب على فريق الرجاء المغربي بهدف نظيف في ذهاب المربع الذهبي، وتأجلت مواجهة الفريقين في جولة الإياب بسبب أزمة فيروس كورونا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان