رئيس التحرير: عادل صبري 10:03 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

هل حصل اتحاد الكرة على الموافقات الأمنية بشأن الملاعب؟.. عضو بـ«الجبلاية» يجيب

هل حصل اتحاد الكرة على الموافقات الأمنية بشأن الملاعب؟.. عضو بـ«الجبلاية» يجيب

ستاد مصر العربية

الجنايني وعبدالله

هل حصل اتحاد الكرة على الموافقات الأمنية بشأن الملاعب؟.. عضو بـ«الجبلاية» يجيب

محمد علاء 04 يوليو 2020 11:25

أكد أحمد عبدالله، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه حتى الآن لم يتم الحصول على موافقة أمنية بشأن الملاعب التي تستضيف مباريات الدوري المصري الممتاز في المرحلة المقبلة.

 

وأضاف عبدالله في تصريحاته لـ"مصر العربية"، أن هناك تواصل مستمر مع الجهات الأمنية بشأن الحصول على الموافقات الأمنية خلال الساعات القليلة المقبلة، ومن ثم إخطار أندية الدوري بالجدول الجديد.

 

وأوضح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة، أن الدولة وافقت على عودة المسابقة، وعليه فإنه بالتأكيد سيكون هناك موافقة أمنية على قرار استئناف المباريات على بعض الملاعب.

وأشار عبدالله، إلى أن هناك خطة من لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة حسام الزناتي، من أجل إجراء أي تغييرات تحدث في حالة المطالبة بتغيير ملعب فريق بعينه.

 

وتابع: "أي فريق في مسابقة الدوري المصري الممتاز يقترح أكثر من ملعب لاستضافة مبارياته، وهناك قائمة بالملاعب البديلة لكل فريق في الفترة المقبلة من أجل خوض مباريات الدوري عليها".

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، قد أعلن بشكل رسمي، عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم 7 من شهر أغسطس المقبل.

 

وتعود مسابقة الدوري المصري الممتاز على مرحلتين، حيث تتضمن المرحلة الأولى، المباريات المقرر إقامتها في الفترة من 7 أغسطس المقبل وحتى نهاية الشهر نفسه، وسيتم الكشف عنه فور الوصول لموقف نهائي بشأن ملعب أسوان الذي طلب أداء مبارياته بالقاهرة".

 

أما المرحلة الثانية للجدول وتتضمن المباريات المقرر إقامتها اعتبارا من أول سبتمبر وحتى نهاية المسابقة سيتم الكشف عنها فور إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن المواعيد النهائية للدورين قبل النهائي والنهائي لبطولتي أبطال الدوري والكونفدرالية".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان