رئيس التحرير: عادل صبري 03:37 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد راحة 48 ساعة.. الأهلي يعود للتدريبات الجماعية

بعد راحة 48 ساعة.. الأهلي يعود للتدريبات الجماعية

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

بعد راحة 48 ساعة.. الأهلي يعود للتدريبات الجماعية

محمد علاء 04 يوليو 2020 10:40

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى التدريبات الجماعية في الخامسة والنصف من مساء اليوم السبت، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق في الفترة الأخيرة والتي استمرت لمدة 48 ساعة.

 

ويقود تدريبات الفريق الأحمر، المدرب العام ديفيد سيزا لحين عودة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من بلاده يوم الاثنين المقبل.

 

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى التدريبات الجماعية منذ فترة ليست بالقليلة، استعدادًا لعودة منافسات الدوري المصري في المرحلة المقبلة، بعد قرار مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وأعلن عمرو الجنايني، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم 7 من شهر أغسطس المقبل، على أن تكون البداية بمؤجلات الدوري.

وترتفع حظوظ النادي في التتويج بلقب مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، خصوصًا في ظل تصدره جدول المسابقة وابتعاده عن أقرب منافسيه في الجدول.

 

في سياق متصل، ينتهي الجهاز المعاون للفريق للخواجة السويسري، من إعداد تقرير شامل عن جميع اللاعبين من بداية فترة التدريبات، حتى يستطيع تقييمهم من خلال الأداء في التدريبات.

 

وكان رينيه فايلر، قد طلب من الجهاز المعاون له، إعداد تقرير شامل عن صالح جمعة، لاعب الفريق، بعد الموافقة على عودته للتدريبات الجماعية في الفترة الأخيرة، بعد غياب استمر لمدة 6 شهور.

 

وكان رينيه فايلر، قد استبعد صالح جمعة من التدريبات الجماعية، بسبب عدم التزامه في المواعيد الخاصة بالتدريبات وغيرها من الأمور الأخرى، قبل أن يوافق على عودته، لمعرفة مدى التزامه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان