رئيس التحرير: عادل صبري 10:53 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد تمسك الأهلي بالصفقة.. تعرف على أرقام إيريك تراوري في «الإيجيبشن ليج»

بعد تمسك الأهلي بالصفقة.. تعرف على أرقام إيريك تراوري في «الإيجيبشن ليج»

ستاد مصر العربية

إيريك تراوري

بعد تمسك الأهلي بالصفقة.. تعرف على أرقام إيريك تراوري في «الإيجيبشن ليج»

محمد علاء 04 يوليو 2020 10:30

يرفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، فكرة التنازل عن التعاقد مع البوركيني إيريك تراروي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويصمم السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التعاقد مع تراوري، خصوصًا أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل تراوري الخيار الأمثل بالنسبة له، والتي نستعرضها كالتالي:

 

صاحب ثلاث رئات

يمتاز البوركيني إيريك تراوري بأنه من اللاعبين الذين يستطيعون اللعب في أكثر من مركز داخل المستطيل الأخضر، وهو لاعب جوكر، حيث يميل الخواجة السويسري لهؤلاء اللاعبين.

 

ويعتبر إيريك تراروي مركزه الأساسي هو لاعب وسط، إلا أنه سبق أن شارك مع فريق بيراميدز في مركز الظهير الأيمن، ومركز صانع الألعاب، لما يمتلكه اللاعب من إمكانيات فنية وبدنية تجعله قادرًا على تنفيذ خطة المدير الفني.

 

وسيكون إيريك تراروي صفقة مهمة بالنسبة للنادي الأهلي حال إتمام التعاقد معه، حيث يتوقف ذلك، على المقابل المادي الذي سيتم تحديده من قبل مجلس إدارة النادي السماوي في الفترة المقبلة.

 

نقطة انطلاقه

بدأ إيريك تراوري مسيرته في الدوري المصري عبر بوابة أسوان، حيث كان فأل حسن على اللاعب، حيث أصبح بعدها محط اهتمام العديد من الأندية في مسابقة الدوري المصري الممتاز، فضلاً عن تلقيه بعض عروض الاحتراف أيضًا.

 

وشارك اللاعب البوركيني مع فريق أسوان في 18 مباراة، حيث استطاع إحراز أربعة أهداف، إضافة إلى صناعة هدف وحيد طوال مسيرته مع أبناء الجنوب.

 

مصر المقاصة

انتقل إيريك تراوري إلى فريق مصر المقاصة، حيث أصبح بعدها ضمن الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الفريق الفيومي في العديد من مبارياته سواء الدوري أو كأس مصر.

 

وشارك تراوري مع فريق مصر المقاصة في 78 مباراة، حيث استطاع خلالهم إحراز 16 هدفًا وصناعة مثلهما، وهو معدل جيد بالنسبة للاعب في مركز خط الوسط.

 

بيراميدز

أصبح اللاعب البوركيني ضمن أبرز اللاعبين في الدوري المصري، بعد انتقاله إلى صفوف فريق بيراميدز، في الفترة التي كان فيها تركي آل الشيخ، هو المالك الأول للفريق.

 

بلغ عدد إجمالي مشاركاته مع فريق بيراميدز 41 مباراة، استطاع خلالهم إحراز 17 هدفًا، إضافة إلى صناعة 7 أهداف.

 

أما في الموسم الحالي، فإن اللاعب شارك في 22 مباراة، استطاع إحراز 7 أهداف وصناعة 6، بمعدل دقائق بلغ 1778 دقيقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان