رئيس التحرير: عادل صبري 05:36 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فايلر يطلب تقريرًا عن صالح جمعة

فايلر يطلب تقريرًا عن صالح جمعة

محمد علاء 03 يوليو 2020 13:11

طلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقريرا عن صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد عودته للتدريبات الجماعية في الفترة الأخيرة.

 

وكان رينيه فايلر، قد استبعد صالح جمعة من التدريبات الجماعية، بسبب عدم التزامه في المواعيد الخاصة بالتدريبات وغيرها من الأمور الأخرى، قبل أن يوافق على عودته، لمعرفة مدى التزامه.

 

ويشارك صالح جمعة مع فريق النادي الأهلي في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعد غياب استمر لمدة اقتربت من 6 شهور، قبل أن يعود مجددًا بفرمان الخواجة السويسري في الفترة الأخيرة.

 

وتلقى صالح جمعة، العديد من العروض خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من أندية الإسماعيلي وإنبي من أجل الحصول على خدماته على سبيل الإعارة، إلا أن الأمر قوبل بالرفض من قبل اللاعب، حيث كان يبحث عن عرض أوروبي للرحيل.

وطلب اللاعب مرارًا وتكرارًا الحصول على الاستغناء الخاص به من مجلس إدارة النادي الأهلي، إلا أن الإدارة الحمراء، ترفض ذلك خوفًا من الانتقال إلى نادي الزمالك في الفترة المقبلة.

 

وينتظر السويسري رينيه فايلر، تقرير الجهاز المعاون له عن صالح جمعة، من أجل تحديد مدى إمكانية الاستعانة به في الفترة المقبلة من عدمه في المباريات التي يخوضها الفريق في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويعود السويسري رينيه فايلر، إلى القاهرة خلال الساعات القليلة وتحديدًا يوم الاثنين، من أجل قيادة تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، استعدادًا لعودة الدوري يوم ٧ من شهر أغسطس المقبل.

 

وعاد الفريق الأحمر إلى التدريبات الجماعية منذ فترة ليست بالقليلة، من أجل تجهيز اللاعبين للمسابقة المحلية، المزمع انطلاقها الشهر المقبل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان