رئيس التحرير: عادل صبري 08:47 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أول تعليق لـ«كلوب» بعد هزيمة ليفربول المذلة أمام مان سيتي

أول تعليق لـ«كلوب» بعد هزيمة ليفربول المذلة أمام مان سيتي

ستاد مصر العربية

يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول

أول تعليق لـ«كلوب» بعد هزيمة ليفربول المذلة أمام مان سيتي

محمد متولي 03 يوليو 2020 03:02

قال الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول إنه لا يستطيع أن ينتقد موقف لاعبيه عقب خسارة الفريق الأحمر صفر - 4 أمام مضيفه مانشستر سيتي مساء الخميس في المرحلة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

أشار كلوب في تصريحات عقب مباراة الفريق الأولى بعد تتويجه بلقب البطولة هذا الموسم أن لاعبيه كانوا "يفتقرون إلى الرشاقة".

 

أوضح كلوب "لقد استغلوا الفرص التي سنحت لهم فيما فشلنا في القيام بذلك".

 

أضاف مدرب ليفربول "مانشستر سيتي يستحق الفوز بنسبة 100%، لكن كان من الممكن أن تصبح النتيجة 5 / 3 لصالحه، غير أننا خسرنا صفر / 4 ويتعين علينا قبول تلك النتيجة. هذا كل شيء".

 

أوضح كلوب "لم تكن النتيجة جيدة، ولم أكن أريد الخسارة. كنت أرغب في رؤية فريقي وهو يسير في الاتجاه الصحيح. رأيت ذلك، كان ينبغي علينا تغيير النتيجة".

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا عريضًا على نظيره ليفربول بأربعة أهداف نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين، الخميس.

 

وأقيمت المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، علمًا بأنّ الريدز الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح حسم التتويج بالبطولة منذ الجولة الماضية بعدما خسر السيتي أمام تشيلسي.

 

افتتح السيتي أهداف المباراة عن طريق الدولي البلجيكي كيفين دي بروين في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها رحيم ستيرلينج لاعب السيتي.

 

وفي الدقيقة 35 تكفل ستيرلينج بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 35 من نفس الشوط، وعزّز فيل فودين بالهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول الذي انتهى بتأخر الريدز بثلاثية نظيفة.

 

وخلال محاولات ليفربول للعودة في النتيجة أو تقليصها خلال الشوط الثاني من المباراة، سجل تشامبرلين الهدف الرابع للمان سيتي عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 66 من المباراة.

 

وأحرز السيتي هدفًا خامسًا، سجّله الجزائري رياض محرز، قبل أن يلغى الهدف بعد الرجوع لتقنية الفار، التي أظهرت أنّ الكرة لامست يد لاعب السيتي فودين، فتم إلغاء الهدف.

 

بهذه النتيجة، رفع فريق مانشستر سيتي رصيده 66 نقطة في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 3 مواجهات والخسار في 8 لقاءات.

 

على الجانب الآخر، تجمد رصيد ليفربول عند 86 نقطة، في صدارة جدول الدوري من الفوز في 28 مباراة والتعادل في مواجهتين، والخسارة في مباراتين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان