رئيس التحرير: عادل صبري 05:21 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

رسميًا.. إنتر ميلان يعزز صفوفه بالمغربي أشرف حكيمي

رسميًا.. إنتر ميلان يعزز صفوفه بالمغربي أشرف حكيمي

ستاد مصر العربية

أشرف حكيمي بقميص إنتر ميلان

رسميًا.. إنتر ميلان يعزز صفوفه بالمغربي أشرف حكيمي

ضياء خضر 02 يوليو 2020 16:31

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي رسميًا عن حصوله على خدمات المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن السابق لفريق ريال مدريد الإسباني.

 

وبحسب ما أعلنه إنتر ميلان وقع حكيمي على عقود انتقاله إلى إنتر ميلان، والتي تمتد حتى صيف عام 2025.

 

وبحسب تقارير إعلامية سابقة تصل قيمة الصفقة لنحو 40 مليون يورو يسددها الإنتر لريال مدريد على 3 دفعات، بجانب 5 ملايين يورو إضافية في صورة متغيرات، مرهون دفعها بحصول النيراتزوري على بطولات في فترة وجود حكيمي مثل بطولتي الدوري والكأس الإيطاليين، ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

 

ولعب المغربي أشرف حكيمي طوال الموسمين الماضيين في صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة، حيث خاض بقميص "أسود الفيستفاليا" 73 مباراة سجل خلالهم 12 هدف وصنع 17 آخرين.

 

وخلال مسيرته مع ريال مدريد خاض حكيمي 17 مباراة فقط مع الفريق الأول للميرنجي، سجل خلالهم هدفين وصنع هدف آخر.

 

 ورغم صغر سن حكيمي البالغ حاليًا 21 عامًا إلا أن اللاعب يمتلك في سجله عدة ألقاب، حيث توج مع ريال مدريد بألقاب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الإسباني، كما توج في الموسم الحالي مع فريق بوروسيا دورتموند بلقب كأس السوبر الألماني.

 

وفي سجله الدولي يمتلك أشرف حكيمي 28 مباراة بقميص منتخب المغرب، سجل خلالهم هدفين وصنع 4 أهداف أخرى.

 

ومنذ انتقاله إلى صفوف دورتموند ارتفعت القيمة التسويقية للاعب أشرف حكيمي بشكل كبير، حيث بلغت في بداية انتقاله إلى الفريق الألماني نحو 7.5 مليون يورو، قبل أن تصل في مارس الماضي إلى 60 مليون يورو، لتنخفض حاليًا بشكل طفيف إلى 54 مليون يورو وذلك بسبب تداعيات أزمة انتشار فيروس كورونا على سوق انتقالات اللاعبين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان